الدكتور نادر صعب من التجميل الى الضرب المبرح على متن الطائرة

تعرض الدكتور “إيلي عبد الحق” رئيس الجمعية اللبنانية للتجميل والترميم، لاعتداء جسدي من قبل الدكتور “نادر صعب”، على متن طائرة، أثناء توجهه من بيروت إلى دبي، صباح السبت، على خلفية تقرير الجمعية في قضية السيدة “فرح قصاب”.

وقال “عبد الحق” في تصريحات خاصة: “صعدت إلى الطائرة كالمعتاد، وجلست بجانب سيدة، ثم جاء الدكتور نادر صعب، وتقدم إلي وقال إنه يتشكرني على التقرير في قضية فرح قصاب، والذي تضمن رأيي الطبي في الوفاة، وعلى ما يتضح أنه يدينه”.

وتابع: “هددني وتوعدني ومسكني من رأسي وضربني لكمتين على خدي، وشدني من أذنيّ، حافظت على برودة أعصابي ولم أبادر بأي تصرف على متن الطائرة، وطلبت المضيفة، وكان هناك القليل من التقصير من الكابتن لأنه لم يطلب الأمن”.

وأضاف: “جاءت الجهة المعنية لتكتب التقرير، وسألت الحضور عما جرى، لكن السيدة التي كانت بجواري رفضت التحدث، وأخبرتني أنها ممرضة وتعمل عند الدكتور نادر، وأنها لا تريد التدخل، ولا تستطيع الشهادة ضده، رغم أن القانون يلزمها”.

وتابع قائلا: “وصلنا إلى مطار دبي وتوجهنا إلى الأمن، فوصلت مندوبة طيران الشرق الاوسط لمتابعة القضية والذهاب الى الشركة المختصة ، وبينما اتخذوا الإجراءات كان الدكتور نادر دخل إلى الأراضي الإماراتية، وفي مركز شرطة مطار دبي طالبوا بتقرير طبي وببعض الأمور، لكني لم أتمكن من متابعة الشكوى بسبب ضيق الوقت كون زيارتي الى دبي تمتد ل24 ساعة فقط “.

من جهة أخرى، نفى رئيس الجمعية اللبنانية للتجميل والترميم الادعاءات التي أدلى بها الدكتور “نادر”، والتي قال فيها أن “عبد الحق” أساء إليه في الكلام، ما دفعه إلى هذا التصرف.

وأكد أنه سيواصل ملاحقة الدكتور “نادر”، وقال: “في بيروت سأتقدم بدعوة جزائية ضده، ومعي تقرير من الشهود، وهو موجود في شركة الطيران.. اتصلت بإدارة الطائرة وقالوا أنه لا يوجد كاميرات في الطائرة، ولا يوجد فيلم يوثق الحادثة، ولكن لدي شهود من الذين كانوا على موقع الحادثة اضافة الى التقرير الذي يؤكد صحة الحادثة .

You may also like...

0 thoughts on “الدكتور نادر صعب من التجميل الى الضرب المبرح على متن الطائرة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram