باسل الخياط ي يبدء فى تصوير “30 يوم” أمام آسر ياسين

وصل أمس النجم السورى باسل الخياط إلى القاهرة للتحضيرات النهائية لمسلسله الجديد “30 يوم”، الذى من المقرر أن يعرض فى السباق الرمضانى المقبل، والعمل بدأ تصويره منذ أيام، ويشارك فى بطولته النجوم آسر ياسين وإنجى المقدم.

ويعقد باسل خياط جلسة نهائية قبل بدء التصوير مع المنتج أحمد سمير والمنتجة مها سليم، للوقوف على التفاصيل النهائية قبل التصوير مباشرة، خصوصا أن باسل يجسد شخصية محورية داخل الأحداث.

وفى السياق ذاته تعاقدت الشركة المنتجة مع استشارى العلاج النفسى د.جورجيت سافيدس لمساعدة الممثلين فى الوصول إلى الأبعاد النفسية للشخصيات.

وعلى جانب آخر يواصل باسل تصوير الحلقات المباشرة والأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب “آراب كاستينج” ويشارك فى لجنة التحكيم كل من غادة عبد الرازق، طارق العلى، قصى خولى، حيث يتبقى 4 حلقات وينتهى البرنامج تماما.

يذكر أن مسلسل “30 يوم” بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، وإنجى المقدم، ونجلاء بدر، ونورهان، وهند عبد الحليم، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة كلوك ورك تيمبيتشون لمالكها السيناريست محمد أمين راضى، إشراف على الكتابة أحمد شوقى، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.

You may also like...

0 thoughts on “باسل الخياط ي يبدء فى تصوير “30 يوم” أمام آسر ياسين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram