محمد بن راشد “للعاملين في قطاع الإعلام الإماراتي: أنتم عيال زايد… ومن زايد تعلمنا العزم والإصرار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن الإعلام الإماراتي الفاعل والمؤثر هو القادر على مواكبة المتغيرات المتسارعة وتحقيق تطلعات دولة الإمارات المستقبلية وتعزيز مكانتها العالمية.

وأضاف سموه: “ثقتي عالية جداً بقدرات إعلامنا الوطني على الارتقاء بأدواته وتعزيز استراتيجيته وتفعيل دوره في حماية مكتسبات دولتنا والحفاظ على قيم مجتمعنا وتأكيد مقومات ريادتنا… والمسؤولية المُلقاة على عاتق القطاع الإعلامي الإماراتي كبيرة والتحديات كثيرة… ولكن ثقتنا بقدرات أبناء الإمارات أكبر”.

وقال سموه: “لكل العاملين في قطاع الإعلام الإماراتي أقول: أنتم عيال زايد… ومن زايد تعلمنا العزم والإصرار على الإنجاز والنجاح وتجاوز كل التحديات… وفي عام زايد نريد من إعلامنا الإماراتي تجاوز كل تحدياته والعمل كفريق واحد لإعادة ابتكار كافة أدواته واستراتيجياته لتحقيق الإنجاز الأكبر في تعزيز مكانة الإمارات الريادية وإيصال رسالتها الإنسانية إلى كافة أنحاء العالم”.

جاء ذلك خلال حضور سموه جانباً من فعاليات “خلوة مستقبل الإعلام” التي نظمها المجلس الوطني للإعلام في العاصمة أبوظبي بحضور نخبة من ممثلي قطاع الإعلام والجهات المعنية في الدولة لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجه قطاع الإعلام بهدف الخروج بخطة عمل تطويرية، تقارب بين الواقع الحالي وطموحات المستقبل.

حضر الخلوة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آلي نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل محمد عبدالله القرقاوي، ووزير دولة رئيس المجلس الوطني للإعلام الدكتور سلطان أحمد الجابر، ووزيرة الثقافة وتنمية المعرفة نورة الكعبي.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد “للعاملين في قطاع الإعلام الإماراتي: أنتم عيال زايد… ومن زايد تعلمنا العزم والإصرار”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram