البطلتان الأولمبيتان ابتهاج محمد وميشيل كوان تشاركان قصص نجاح وإصرار مع منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي في جامعة نيويورك أبوظبي

استقبلت جامعة نيويورك أبوظبي بطلة الألعاب الأولمبية ميشيل كوان، الحائزة على الميدالية الأولمبية مرتين والحاصلة على لقب بطلة العالم لخمس مرات، مع نظيرتها ابتهاج محمد، أول أمريكية مسلمة تمثل الولايات المتحدة الأمريكية بالحجاب والحاصلة على الميدالية البرونزية ببطولة المبارزة، يوم الخميس 15 مارس. واجتمعت البطلتان مع طلاب جامعة نيويورك أبوظبي وطاقم التدريس والموظفين، وتحدثتا أمام ما يقارب 200 شخص من الحضور عن التنوع وأهمية المثابرة وإشراك الجميع في عالم الرياضة.

كما شاركت الضيفتان مع الطلاب قصصهما الشيّقة خلال مسيرة الأولمبياد الحافلة، وركزتا بقوة على أهمية العزيمة والجد والانخراط في ألعاب الأولمبياد الخاص، إلى جانب الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في تعزيز علاقات المجتمعات والشعوب حول العالم.

وأعرب كل من السيد ألفرد بلوم، نائب رئيس جامعة نيويورك أبوظبي، والسيدة كارول براندت، نائب عميد التعليم العالمي والتوعية ومساعد نائب رئيس جامعة نيويورك أبوظبي، عن فخر الجامعة باستضافة دورة الألعاب الصيفية للأولمبياد الخاص الإقليمية 2018 والعالمية 2019.

وحضر اللقاء أعضاء منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي الذين شاركوا في طرح بعض الأسئلة والتفاعل مع البطلتين الأولمبيتين، وذلك قبل البدء بخوض منافسات دورة الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأسبوع القادم.

You may also like...

0 thoughts on “البطلتان الأولمبيتان ابتهاج محمد وميشيل كوان تشاركان قصص نجاح وإصرار مع منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي في جامعة نيويورك أبوظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram