دبي تستعد لإحتضان معرض Amaze Expo 2018 في ثوبه الجديد

تنطلق هذا الأسبوع في مركز دبي المالي العالمي فعاليات معرض Amaze Expo ، لعرض أحدث منتجات الحياة العصرية المبتكرة والفاخرة في العالم.
وسوف يرحب معرض Amaze Expo بضيوفه من الزوار التجاريين ووسائل الإعلام وكبار الشخصيات يوم الخميس 22 مارس ، قبل أن يفتح أبوابه أمام الجمهور العام لمدة يومين ابتداءً من الجمعة 23 مارس مقابل رسم دخول بقيمة 20 درهمًا إماراتيًا. المعرض مفتوح من الساعة 3 ظهرا إلى الساعة 10 مساءً طوال الأيام الثلاثة.
وسيشهد المعرض عرض منتجات من فئات مختارة بعناية بما في ذلك فئات الفنون الراقية والمغامرات والطيران والمنتجات الرقمية والقيادة والأزياء ونمط الحياة والمنتجات البحرية والدراجات النارية والطرق الوعرة والرفاهية ، ونمط حياة الأطفال ومنطقة الحيوانات الأليفة ومنطقة عالم السيدات. وتعد الشركات العارضة رائدة في مجالات تخصصها، حيث تُقدم ابتكارات متفوقة ومفاهيم رائدة وتصميمات عالية الجودة.
وقالت الشركة المنظمة للمعرض :”تُعد منطقة مجلس التعاون الخليجي المحرك الرئيسي للنمو المطرد لسوق الرفاهية العالمي، حيث تقدم إمكانات نمو مثيرة للشركات الكُبرى في هذا المجال، وتواصل كونها وجهة رئيسية لمجموعة واسعة من العلامات التجارية الفاخرة، ما يُعزز مسيرة الأداء القوي لسوق الرفاهية العالمي”. ومضى xxx بالقول :”تُعد دبي ، باعتبارها المركز الرائد في مجال الابتكار والتجارة في المنطقة، المكان الأمثل الذي يُمكن من خلاله لمعرض Amaze Expo، التواصل مع قاعدة متميزة من الزوار من أصحاب الدخول العالية الذين يبحثون عن أكثر المنتجات استثنائية وتفردا”.
ويوفر معرض Amaze Expo، منتجات تلائم الجميع ضمن 14 فئة متنوعة سيتم عرضها على إمتداد أيام المعرض الثلاثة، وفيما يلي بعض من أكثر المنتجات روعة وإبهارا، التي سيستمتع الزوار بمشاهدتها:
قوارب ASIS البرمائية المزودة بعجلات- ما أن تُتاح لك تجربة هذا النوع المُثير من القوارب البرمائية، سيُمكنك التعرف عن كثب على مستقبل القوارب. فمن خلال تزويدها بعجلات، يمكنك قيادة قوارب ASIS البرمائية من منطقة التخزين الخاصة بك إلى منحدر إنزال القوارب أو الشاطيء مباشرة إلى مياه البحر.
حقيبة ترافيلميت روبوتيكس Travelmate Robotics: ستقوم الشركة خلال معرض Amaze Expo بعرض أول حقيبة ذاتية الحركة والتي يمكنها الحركة بسلاسة وإنسيابية كبيرة بين الحشود، ولا تحتاج لأية ملحقات إضافية. وتعني المميزات الذكية للحقيبة ذاتية الحركة، مثل عجلات أومني بخاصة الإنزلاق الجانبي ونظام Follow Me، أن حقيبة ترافيلميت ذاتية الحركة هي في طليعة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والحركة الذاتية.

باندريا أتو Bandria Auto- مركبة “ريدي 2 فلاي” (R2F) هى وحش التضاريس الوعرة. تم تصميم مركبة (R2F) للتعامل مع أقسى الظروف وأصعب التضاريس.
Mrazex – ريفكس Revx هى سلالة جديدة مبهرة من الدراجات النارية الكهربائية التي يمكنها الذهاب إلى أي مكان تريد الذهاب إليه في أي وقت، حيث تفتح أمامك آفاق وإمكانيات جديدة من المتعة والاثارة.
Safella Ltd- يشهد معرض Amaze Expo عرض المنتج الأول والوحيد في العالم الذي يعمل بنشاط مع المستخدمين لتحسين النوم. لقد أسفرت عقود من أبحاث علم الأعصاب عن تقنية صوتية فريدة ومثبتة حاصلة على براءة اختراع والتي تقوم بإعادة تدريب الدماغ على اتباع نمط نوم صحي.
Pheres (HK) Ltd- يستضيف المعرض شركة PHERES حيث تتاح للضيوف فرصة مشاهدة قطع المجوهرات الفاخرة التي تم نشر صورها على العديد من أغلفة المجلات ، وفي أشرطة الفيديو الموسيقية وعلى السجادة الحمراء في هوليوود، والتي يرتديها يرتديها المشاهير. لا تفوّت الفرصة! اشترِ تذكرتك اليوم لمشاهدة منتجات الحياة العصرية الأكثر ابتكارا في العالم.
وفي أعقاب إنتهاء فعاليات النسخة الإفتتاحية للمعرض في ثوبه الجديد، سينتقل معرض Amaze Expo إلى مركز معارض أولمبيا في لندن في الفترة من 17 إلى 19 أغسطس المُقبل.

You may also like...

0 thoughts on “دبي تستعد لإحتضان معرض Amaze Expo 2018 في ثوبه الجديد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram