حمل تطبيق وياك الأن وتمتع بكل جديد

بعد سير عجلة الحياة بسرعة هائلة لم يعد بإمكاننا ملاحقة كل مايحدث حولنا حتى ولو كانت متابعة برامجنا المفضلة … من هنا جاءت فكرة المشاهدة عند الطلب الحل لهذه المشكلة.
حيث أصبح المتلقي هو من يفرض ويحدد الوقت والمكان لمشاهدة محتواه المفضل.
ومع الإقبال الكبير على هذه الفكرة جاء تطبيق وياك تلبية لرغبة متابعينه الذي تخطى عددهم الـ 18 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي.
حيث يعتبر موقع وياك أول موقع مشاهدة عند الطلب في المنطقة الذي يقدم المحتوى العربي والهندي مدبلج إلى لغة الجمهور الأم ؛ ليوفر فرصة مشاهدة أسهل وأبسط للمشاهد العربي من أي مكان في العالم

ومايميز تطبيق وياك هو تنوع المحتوى؛ فعند التصفح ستلاحظ العديد من الخيارات كالمسرحيات والأفلام العربية والأفلام الهندية وستجد أكثر من ذلك عند تحميلك للتطبيق مجاناً حسب النوع المناسب لجهازك.
Android: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tva.z5
IOS: https://itunes.apple.com/us/app/apple-store/id1226514781

في شهر ابريل سيتم اطلاق واحد من أهم الانتاجات الحصرية الخاصة بالتطبيق وهو مسلسل “نقطة على السطر” والذي يتناول قصة حساسة كثيراً مانسمع عنها في حياتنا اليومية وهي قصة امرأة تنصدم بالواقع بعد ما رسمت احلامها الوردية عن القفص الذهبي فتتعرض للتعنيف من قبل من تحب لتكافح من أجل طلاقها وتربية ابنها الوحيد بمرفدها في ظل غياب الأب.
ويضاف هذا المحتوى إلى اللائحة الطويلة الحصرية الخاصة بإنتاجات الموقع.
ومع اقتراب شهر رمضان المبارك يعد فريق وياك جمهوره بأن وياك سيكون الوجهة الأولى للمشاهدة مع أهم المسلسلات والبرامج التي ستضيء ليالي وسهرات رمضان بأجمل الضحكات والذكريات.
فحمل تطبيق وياك الآن لتشاهد كل جديد
http://weyyak.z5.com/

You may also like...

0 thoughts on “حمل تطبيق وياك الأن وتمتع بكل جديد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي …….. 2019……. إطلالة جديدة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram