هانى سلامة و ستفيانى صليبا يتصدران البوستر الأول لـ”فوق السحاب”

كشف النجم هانى سلامة عن البوستر الدعائى الأول من مسلسله “فوق السحاب”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتصدر بطل العمل هانى سلامة البوستر الدعائى الأول للمسلسل، ومعه الفنانة اللبنانية ستفيانى صليبا بملابس سوداء يغلب عليها طابع الغموض والتشويق.

وقطع مخرج العمل رؤوف عبد العزيز شوطا جيدا فى التصوير على مدار الأسابيع الماضية، حيث انتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد الخارجية فى روسيا، أما فى مصر فتنقل بين عدة مناطق متفرقة، صوّر خلالها العديد من المشاهد الأخرى، منها حارة شعبية بفيلا المغربى بشبرا منت، وبعض الشوارع بالتجمع الخامس ووسط القاهرة، بالإضافة إلى استوديو نور الشريف بمدينة السادس من أكتوبر.

مسلسل “فوق السحاب” بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر وعفاف شعيب وإيهاب فهمى ومحمد محمود عبد العزيز وعزة مجاهد واللبنانية ستيفانى صليبا، ومنى عبد الغنى ونهال عنبر وميرنا نور الدين، وشادى ألفوس وتونى ماهر وكارولين عزمى، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن هذا المسلسل هو التعاون الثانى على التوالى بين الرباعى هانى سلامة ممثلا، وحسان دهشان مؤلفا، وتامر مرسى منتجا، ورؤوف عبد العزيز مخرجا ومديرا للتصوير، بعد النجاح الكبير الذى حققه الأربعة خلال السباق الرمضانى الماضى.

You may also like...

0 thoughts on “هانى سلامة و ستفيانى صليبا يتصدران البوستر الأول لـ”فوق السحاب””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram