شركة نيرفانا للسياحة والسفر تحصد جائزة أفضل وكالة سفريات في الإمارات

تم تكريم شركة نيرفانا للسياحة والسفر؛ الأولى من نوعها في هذا المجال في دولة الإمارات العربية المتحدة، كأفضل وكالة سفريات وشركة سياحية في الإمارات، خلال الحفل العاشر لجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2018، الذي أقيم تماشيًا مع الازدهار السياحي والاقتصادي الذي شهدته المنطقة في الآونة الأخيرة.

وتمثل جوائز الإعلام السياحي العربي ذروة التميز في المنطقة، فهي دلالة على تحقيق متلقيها أفضل الإنجازات في هذا المجال. حيث تم استقبال أكثر من نصف مليون صوت من 14 دولة مختلفة، عن طريق التصويت الإلكتروني، قبل تحديد الفائزين في هذه الجوائز المرموقة.

وقد قال السيد عمر العلي، المدير التنفيذي لشركة نيرفانا للسياحة والسفر معلقًا على هذا التكريم “تحتفي جوائز الإعلام السياحي العربي بالتميز في القطاعات المختلفة، وتمنح الفائزين تقديرًا عالمي. وقد سعدنا وتشرفنا بالحصول على مثل هذه الجائزة المرموقة، التي تقدر التزامنا وتصميمنا على منح ضيوفنا تجارب سياحية مميزة ومصممة خصيصًا لتلائم احتياجاتهم وتطلعاتهم”.

فقد اكتسبت شركة نيرفانا للسياحة والسفر شهرتها الكبيرة ونجاحها الباهر في دولة الإمارات العربية المتحدة، بفضل التجارب السياحية المميزة والمخصصة التي تقدمها. حيث يصمم فريق عمل شركة نيرفانا رحلات سياحية مميزة، بالاعتماد على رغبات كل عميل وتطلعاته الخاصة، كما يعتني عناية فائقة بأدق التفاصيل. فالتركيز غير المسبوق على احتياجات العميل مكن الشركة من تصميم رحلات سياحية رائعة تلائم الجميع، ومن الإبحار بضيوفها إلى العديد من المناطق النادرة والمتميزة. وهذا هو سبب بروز شركة نيرفانا للسياحة والسفر في مجال خدمة العملاء، إلى جانب محافظتها على الشفافية والوضوح في كافة المراحل لضمان حصول العميل على أفضل الأسعار الممكنة.

وقد تم إعلان الجائزة من خلال السكرتير العام لمنظمة السياحة العالمية؛ السيد زوراب بولوليكاشفيلي في بوراسا برلين 2018. وسيتم منحها لوفد نيرفانا للسياحة والسفر ضمن مراسيم احتفالية فاخرة ستقام في عُمان في يوليو 2018.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني holidays@ntravel.ae أو الاتصال على الرقم 97126277997+

You may also like...

0 thoughts on “شركة نيرفانا للسياحة والسفر تحصد جائزة أفضل وكالة سفريات في الإمارات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram