فادي حرب 3 أغنيات جديدة وألبوم مصغر في 2018

بعد نجاح فادى حرب في أغنيته الأخيرة “بتآمني بالحب” والتي أطلقها في فبراير 2017 ​​بالتعاون مع الشاعر والملحن فارس اسكندر والذي أثر على قلوب العديد من النساء اللواتي يبحثن عن الحب الحقيقي, فادي حرب يفاجىء معجبيه بثلاثة أغنيات جديدة بالإضافة إلى ألبوم مصغر بنهاية عام 2018.

فادي هو مطرب لبناني موهوب عمل بجد لتطوير علامة خاصة وهوية فريدة لمسيرته الفنية وللوصول إلى قلوب الجمهور؛ وكل أغنية يقوم بإنشائها تضيف أسلوبًا ومحتوىًا جديدًا إلى قصة معينة. يهتم فادي بأن لا يلحق دائماً بالسائد والمطلوب، لأنه كأي فنان، عندما يختلف ويعتمد عنصر المفاجأة، يتميز أكثر، ويخرج خارج السرب، وبالتالي لا يشبه الآخرين.

2018 ستكون سنة تحول ومحور جديد إلى أسلوبه في الأغاني والتي ستعكس اللون الشعبي مع الحفاظ على صوته الرومانسي في مغناه. أغنيته الجديدة تحمل عنوان “بس شو بدك” – كلمات ربيع قطايا، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ – والتي سيتم إطلاقها في أبريل 2018 عارضا نمطا جديدا. فادي في خط المواجهة لحركة جديدة ستضعه في نمط فريد.

كما سيصاحب عمله الجديد “بس شو بدك” تصوير لفيديو كليب سيتم إطلاقه في صيف 2018 ، يليه أغنيتان جديدتان في نفس الوقت.

بحلول نهاية عام 2018 ؛ سيطلق فادي ألبومه المصغر والذي سيجمع بين أغنياته الثلاثة الجديدة وريمكس لأغنية “هما يومين” التي أطلقت سنة 2005 وكل من أغانيه الشهيرة التي تم عرضها في السابق مثل “شو باكي”، “والله مبسوط”، “عاقل بيتوتي”، ” بتآمني بالحب”، و”مش بس بحبك”؛ لإعطاء جمهوره مزيجًا من النكهات للاستمتاع بها.

وقال فادي حرب “إنني أتطلع إلى تزويد كل من معجبي ومستمعي فادي حرب والوطن العربي بشيء مختلف آملا أن لا أكون قد تأخترت عليهم بجديد”.

You may also like...

0 thoughts on “فادي حرب 3 أغنيات جديدة وألبوم مصغر في 2018”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram