مطعم يقدم “ساندويش” مجاناً لكل هدف لصلاح

تفاعل مطعم سعودي مختص في تقديم الوجبات السريعة مع المستويات الرائعة، التي يقدمها النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم وفريق ليفربول، وذلك قبل القمة الإنجليزية المرتقبة التي تجمع الفريق الأحمر مع ضيفه مانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعهد مطعم “شاورماسترز” رواده بتقديم ساندويتش مجاناً مع كل هدف يحرزه صلاح، لاسيما أن اللاعب يحظى بشعبية عالية بين أوساط الشباب السعودي والعربي، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير من الجالية المصرية في السعودية.

ويعيش محمد صلاح أحد أفضل مواسمه الرياضية، إذ يتربع على صدارة قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفاً، بفارق 5 أهداف أمام أقرب ملاحقيه الإنجليزي الدولي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

كما يتساوى الفرعون المصري مع ديدييه دروغبا لاعب تشيلسي السابق، بوصفه اللاعب الأفريقي الأكثر تسجيلاً للأهداف خلال موسم واحد بالبطولة، بعدما أحرز المهاجم الإيفواري نفس العدد من الأهداف في البطولة خلال نسخة المسابقة موسم 2009-2010 مع الفريق اللندني، إلا أن صلاح مرشح لكسر هذا الرقم.

كما سجل صلاح أهدافه الـ29 في 21 مباراة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وهو أعلى رقم خلال موسم واحد في تاريخ المسابقة، متساوياً مع الهولندي روبن فان بيرسي الذي حقق هذا الإنجاز موسم 2012-2013، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في موسم 2007-2008.

You may also like...

0 thoughts on “مطعم يقدم “ساندويش” مجاناً لكل هدف لصلاح”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram