“إتقان” تؤكد على أهمية دور تحسين معدل تحويل زوار الموقع الإلكتروني إلى عملاء في تعزيز الإيرادات

أكدت “إتقان”، إحدى الشركات الفتية المتخصصة في تعزيز أداء التجارة الإلكترونية والابتكار وحملات تسريع نمو الأعمال ومبادرات الأعمال على مستوى الشركات ومقرها دبي، على أهمية تحسين معدل تحويل زوار الموقع الإلكتروني إلى عملاء (CRO) وغيرها من الأساليب القائمة على البيانات بالنسبة لتجار التجزئة عبر الإنترنت من أجل استقطاب المزيد من العملاء وتنمية أعمالهم التجارية. وشددت الشركة، التي توفر خدمات تسويق التجارة الإلكترونية المصممة لزيادة العائدات وتعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية لدى العملاء المناسبين، على أهمية تحسين معدل تحويل زوار الموقع الإلكتروني إلى عملاء في خضم الشعبية المتنامية للتسويق الرقمي.

وتعتبر آلية تحسين معدل تحويل زوار الموقع الإلكتروني إلى عملاء أداة تسويقية فعالة تقوم بتحليل تفاعلات الزوار أو انعدامها مع الموقع الإلكتروني فيما يتعلق بأهداف التحويل المحددة. ومن خلال دراسة هذه الأنشطة القائمة على البيانات، فإن الهدف النهائي من تحسين معدل تحويل زوار الموقع الإلكتروني إلى عملاء هو مساعدة المتاجر الإلكترونية على زيادة معدلات تحويل الزوار إلى عملاء في مقابل العدد الإجمالي للمستخدمين ضمن فترة معينة.

وتسعى “إتقان” بشكل مستمر إلى البحث عن فرص تعزيز العائد على الاستثمار وتحقيق النجاح من خلال الاستفادة من الكم الكبير من البيانات ذات الصلة. ووفقاً للشركة، سيستفيد تجار التجزئة كثيراً إذا ما قاموا بتحسين معدل تحويل زوار مواقعهم الإلكترونية إلى عملاء، نظراً لأن ذلك سيؤدي إلى زيادة المبيعات وتعزيز الربحية.

وقال منصور الثاني، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “إتقان”: “يجب أن يكون تحسين معدل تحويل زوار الموقع الإلكتروني إلى عملاء من بين الأهداف التجارية لتجار التجزئة عبر الإنترنت، حيث تبدأ هذه الخطوة بوجود موقع إلكتروني استثنائي. ولضمان أن يكون لدى هؤلاء التجار موقع إلكتروني يلبي الاحتياجات المطلوبة ويعزز من تجربة عملائهم، فهم بحاجة إلى معرفة سلوك الزوار الجدد إلى موقعهم وكذلك العملاء الحاليين بمجرد دخولهم إلى الموقع الإلكتروني. وتأخذ آلية تحسين معدل تحويل زوار الموقع الإلكتروني إلى عملاء كل هذه الأشياء بالاعتبار بهدف المساعدة على زيادة عدد الأشخاص الذين يقومون بعمليات الشراء من الموقع. كما تعتبر هذه الطريقة فعالة من حيث التكلفة لأنها تستفيد من حركة الدخول إلى الموقع بدلاً من دفع المزيد من الأموال من أجل استقطاب عملاء جدد.”

وأختتم الثاني: “نؤمن في “إتقان” بأن آلية تحسين معدل تحويل زوار الموقع الإلكتروني إلى عملاء يجب أن تكون بمثابة عقلية مؤسسية لدى الشركات، وينبغي أن تعمم على كامل رحلة العميل من أجل تحسين تجربة العملاء بشكل عام. وفي حال تم تطبيق هذه الآلية بالشكل الصحيح فإنه يمكنها أن تؤدي إلى فهم أعمق للعملاء وسلوكهم. وكلما ارتفع معدل تحويل الزوار إلى عملاء، كلما أصبح العائد على الاستثمار أفضل.”

 

 

You may also like...

0 thoughts on ““إتقان” تؤكد على أهمية دور تحسين معدل تحويل زوار الموقع الإلكتروني إلى عملاء في تعزيز الإيرادات”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram