اختتام فعاليات “عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز” في احتفالية بموسم الربيع وأنشطة عائلية مجانية يوم 13 أبريل

موعدكم مع ختام فعاليات “عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز” يوم الجمعة، 13 أبريل. وتحت شعار “Spring is in the Air”، يقدّم هذا الحدث العائلي الترفيهي باقة متنوعة من الأنشطة المخصّصة لجميع أفراد الأسرة، وذلك في “دبي هيلز استيت”، المشروع المتكامل الذي تطوره “إعمار” ليكون واحة خضراء في قلب المدينة.

واستقبل الموسم الأول من فعاليات “عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز” آلاف الزوار، حيث استمتعت العائلات بالأنشطة الترفيهية المتنوعة التي أقيمت خلاله. وستعود هذه الفعاليات في موسم جديد في وقت لاحق من العام الحالي.

وسيكون الزوار على موعد يوم الجمعة مع خيارات متنوعة من الأطعمة الشهية والعصائر الطازجة والمشروبات الفاخرة، إضافة إلى عروض السينما في الهواء الطلق وحديقة الحيوانات الأليفة والمجسمات الضخمة القابلة للنفخ والديكورات المستوحاة من فصل الربيع والعروض الموسيقية التي يقدمها الدي جيه، وذلك بين الساعة 2 ظهراً و10 مساءً.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال اكتساب معلومات علمية قيّمة ومفيدة حول أصول العناية بالحدائق وإعداد أصص الورود عبر ورشة عمل مسلية. كما تم اختيار أنشطة الفنون والحرف للاحتفال بالربيع مع الأطفال وصنع أشكال الطيور وأساور الورود والسلال. أما فعاليات تلوين الوجوه فستركز على الزهور بما ينسجم مع الأجواء الاحتفالية الربيعية للحدث. ويمكن للصغار أيضاً الاستمتاع بأنشطة مراقبة الطيور والفراشات. وبأسلوب المستكشفين القدامى، سيرتدون القبعات ويحملون المناظير للفوز في نهاية الرحلة بنجمة المستكشف الصغير!

لا تفوتوا مشاهدة حيوان أحادي القرن الخرافي الذي يرتدي شرائط الباستيل والعصافير، بالإضافة إلى حديقة الحيوانات الأليفة الصغيرة التي تشجع الأطفال على التفاعل مع الحيوانات والتعامل معهم بعطف ومحبة. كما يمكن للأطفال المشاركة في إعداد الحلوى المصممة على شكل الزهور وتزيين الكعكات وهم يرتدون قبعات الطهاة التقليدية. ولمحبي الفنون موعد مع المختبر الفني الذي يتيح لهم رسم لوحات صغيرة. أما سينما الهواء الطلق فستعرض اثنين من الأفلام العائلية المفضلة وهما Smurfs: The Lost Village وKung Fu Panda 2.

ويعتبر “دبي هيلز استيت” أحد أكبر مشاريع المجمعات المتكاملة التي تطورها “إعمار” في دبي، ويضم “دبي هيلز مول” وملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة وحدائق خضراء واسعة بما في ذلك “دبي هيلز بارك” وممرات التنزه المتعرجة والمساحات الخضراء الواسعة.

وانطلاقاً من شعار “حيث روعة الحياة”، يقدم المشروع الذي تعادل مساحته 1550 ملعباً لكرة القدم قيمة كبيرة لكونه جزءاً من مدينة محمد بن راشد، وبموقع حيوي بين “وسط مدينة دبي” شمالاً و”المرابع العربية” جنوباً.

 

You may also like...

0 thoughts on “اختتام فعاليات “عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز” في احتفالية بموسم الربيع وأنشطة عائلية مجانية يوم 13 أبريل”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram