من الغسق حتى الفجر أداء مميز من كرونوسويس وتألق إصدار “فلاينج رجيوليتر نايت آند داي” الجديد

بعد مرور 30 عامًا على إطلاق أول إصدار من مجموعة “رجيوليتر”. قامت دار الساعات السويسرية كرونوسويس– Chronoswiss بابتكار إصدار بشكل مطور وإن كان لم يفقد أيًا من هويته الشكلية. لقد أتقنت ثلاثية الأبعاد مع فلاينج رجيوليتر، والآن تعرض الموانئ متعددة المستويات وتعديلات الحركة المعقدة بأسلوب كرونوسويس الحقيقي الفريد. كما فلاينج رجيوليتر أوبن جير، تعد فلاينج رجيوليتر نايت آند داي تطويرا داخليا بالكامل ، بدءًا من التصميم وحتى بناء الأجزاء. يتم تصنيع معظم المكونات المطلوبة محليًا في لوسرن.
بالنظر إلى فلاينج رجيوليتر نايت آند داي، فإن بيان قبة الليل / النهار غير العادي والمصمم بشكل معقد عند موقع الساعة 9 تماما هو أول ما يلفت الأنظار. كان جزءا لا يتجزأ من نصف قبة واكتسب شكلا معدنيا لامعا بالتيتانيوم. تتوهج النجوم على الجانب الليلي حتى في الظلام بفضل طلاء سوبرلومينوفا وهي ميزة لا تقتصر على الرومانسيين فقط! كما تساعد المواد البيضاء المضيئة على العقارب والمؤشرات بشكل كبير في ضمان الوضوح الأمثل في الليل. جانب النهار يكسوه لون أزرق فاتح. يتكون تصميم الميناء وحده من إجمالي 19 جزءًا.
إلى جانب بيان الليل / النهار الذي يحمل اسمًا مميزًا، تحتوي فلاينج رجيوليتر نايت آند داي على بيان تاريخ لـ 3 أيام في موضع الساعة الثالثة. في موقع الساعة 6 ، يكشف الميناء عن بعض الرؤى الكثيفة. هنا ، تكشف كرونوسويس بدقّة عن عجلة الثواني، وعليها يجذب المقياس على شكل قمع النظر بصورة فاتنة. من السهل ضبط بيان الليل/ النهار والتاريخ باستخدام التاج.
يتوفر إصدار فلاينج رجيوليتر نايت آند داي في أربعة تصاميم مثيرة – واحدة منها عبارة عن إصدار خاص محدود من 50 قطعة في جميع أنحاء العالم. ويستند تصميمه على التباين الكلاسيكي بين اللون الأحمر الكرز العميق وسواد الميناء الجلفاني. يركز اللون الأحمر على عرض الساعة على شكل قمع وعجلة الثواني المصممة مثل ميناء دوار. يتم رسم رقم الإصدار المحدود يدويا بكل دقة في الجزء السفلي من عرض الليل / النهار.
تتوفر ثلاثة تصاميم إضافية لإغراء عشاق الساعات: الذهب الأحمر الأنيق بميناء جلفاني أسود مطفي، أو ربما علبة رياضية من الفولاذ المقاوم للصدأ مع بميناء أزرق أو فضي؟ أيا كان اختيارك ، يمكنك الاعتماد على ساعة موثوقة في أي وقت ليلا أو نهار.
المواصفات الفنية
الطراز: فلاينج رجيوليتر نايت آند داي
رقم المرجع: CH-8763-BKRE الفولاذ المقاوم للصدأ، ميناء جلفاني أسود
إصدار محدود بـ 50 قطعة
CH-8761R-BKBK الذهب الأحمر عيار 18 قيراط ، ميناء جلفاني أسود
CH-8763-BLBL الفولاذ المقاوم للصدأ، ميناء جلفاني أسود
CH-8763-SISI الفولاذ المقاوم للصدأ، ميناء جلفاني فضي
العروض: ساعات غير مركزية عند الساعة 12:00 تماماً، الدقائق المركزية، الثواني الصغيرة عند الساعة 6:00 تماما، نافذة التاريخ عند الساعة 3 تماما، بيان الليل/ النهار ثلاثي الأبعاد عند الساعة 9 تماما
العلبة: علبة صلبة من 16 قطعة مصنوعة من الذهب الأحمر أو من الفولاذ المقاوم للصدأ، تشطيب ساتاني ولامع، طارة بتخريش جزئي وكريستال زفير منحنٍ غير عاكس، ظهر علبة ملولب بتشطيب ساتاني وكريستال زفير، تاج بصلي، مقاومة تسرب المياه حتى 10 بار (100 متر)، حوامل حزام مشدودة بنظام أوتوبلوك مسجل ببراءة اختراع.
الأبعاد: القطر 41 مللم ، الارتفاع 13.85 مللم
حركة كرونوسويس عيار C. 296،أوتوماتيك ، بثواني التوقف
القطر: 26.20 مللم/ 25.60 مللم (حوالي 11 ½ ´´´)
زاوية الدافع 51 درجة
الارتفاع: 4.35 مللم
الأحجار الكريمة: 27
الميزان: ميزان Glucydur ، ثلاثة أرجل
نابض الميزان: Anachron
الضبط الجيد: من خلال موسع
التردد: 4 هرتز، 28.800 ذبذبة في الساعة (شبه ذبذبة)
احتياطي الطاقة: حوالي 42 ساعة
سمات خاصة: دوار مهيكل بطلاء الروديوم بمحمل كرة وزخرفة كوت دو جنيف، رافعة ألواح لامعة، ترس فرار ومسامير، جسور وألواح بتركيب perlage متقن على مستويين: مستوى سفلي مجلفن بألوان مختلفة، ببيان ليل/ نهار ثلاثي الأبعاد، وثوانٍ صغيرة مهيكلة، رافعة علوية تتميز بتركيبات تشبه القمع لبيان الساعات والثواني
العقارب: الشكل Feuille، مزرقة حراريا، الذهب الوردي أو بطانة الروديوم أو لامعة، بترصيعات سوبرلومينوفا
الشكل Feuille، منحنِ، بطانة الروديوم وقص الماس
الحزام: حزام لويزيانا جلد التمساح، يدوية الحياكة

 

You may also like...

0 thoughts on “من الغسق حتى الفجر أداء مميز من كرونوسويس وتألق إصدار “فلاينج رجيوليتر نايت آند داي” الجديد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram