محمد بن راشد يأمر بتخصيص 3 مناطق سكنية جديدة للمواطنين في دبي

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بتخصيص ثلاث مناطق سكنية جديدة للمواطنين في دبي بمساحة إجمالية 2457 هكتاراً، وتستوعب أكثر من 10 آلاف قطعة أرض على أن تكون الأولوية في توزيع تلك الأراضي لتلبية احتياجات الأسر.

وقال سموه إن «راحة المواطن وسعادته واستقراره الأسري تأتي في مقدمة أولويات الحكومة»، مؤكداً أن «توفير أفضل أشكال الحياة الكريمة لمواطني الدولة من أهم الأولويات والالتزامات التي لا ندخر جهداً في الوفاء بها، فهدفنا مجتمع سعيد ينعم أفراده بكل مقومات الراحة والاستقرار النفسي والأسري».

وأضاف سموه: «وجهنا بتخصيص قطع الأراضي الجديدة لنضمن لمواطنينا المسكن الملائم الذي يمنحهم الاستقرار ويلبي متطلبات أسرهم على أفضل وجه ممكن، كما وجهنا بتوفير المرافق والمنافذ التي تلبي جميع احتياجات سكان المناطق الجديدة».

ونوّه بأن كل القرارات التي يتم اتخاذها في دبي والجهود التي تقوم بها الحكومة تهدف بصورة أساسية إلى خدمة المواطنين وإمدادهم بجميع أوجه الدعم الممكنة، سواء على الصعيد الاجتماعي أو في غيره من المجالات، إذ تبقى تطلعات المواطنين وطموحاتهم هدفاً توظّف الحكومة كل إمكاناتها لتحقيقها، سعياً لترسيخ أسس مجتمع مترابط ينعم بأسباب الرفعة والتقدم، ويكفل لأبنائه المناخ الملائم الذي يعينهم على القيام بأدوارهم على الوجه الأكمل تجاه وطنهم.

You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد يأمر بتخصيص 3 مناطق سكنية جديدة للمواطنين في دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram