أنجلينا جولى ملكة بريطانيا سيدة جميلة تهتم بالناس حول العالم

ترجمة:عبدالله شعبان

تحدثت الممثلة والناشطة الحقوقية أنجلينا جولي عن ملكة إنجلترا، إليزابيث الثانية، في فيلمها الوثائقي الجديد ، “The Queen’s Green Planet”، “الكوكب الأخضر للملكة”، والذي تسلط فيه الضوء على أهمية الحفاظ على الغابات في إفريقيا، وقالت جولي عن الملكة إنها سيدة جميلة تهتم حقا بالناس حول العالم ، كما انها تهتم بالمستقبل ، وتريد أن تكون الأجيال القادمة قادرة على الركض والاستمتاع بالطبيعة والثقافات الأخرى.

والفيلم عن حياة ملكة انجلترا، إليزابيث الثانية، تحت عنوان “The Queen’s Green Planet”، من المقرر أن يذاع على محطة الإذاعة البريطانية ITV.

ونشرت الشبكة التريلر الأول عن الفيلم الوثائقى عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، والتى ظهرت فيه الملكة إليزابيث أثناء حديثها فى حديقتها داخل قصر باكنجهام، ومن المقرر أن يسرد الفيلم الذى تنتجه شركة TIN للإنتاج، المبادرة التى قادتها الملكة بانشاء شبكة واسعة من الغابات فى جميع أنحاء بريطانيا.

ومن المقرر أن تشارك أنجلينا جولى فى الفيلم مع أبنائها، بصحبه الأمراء وليام وهارى، ولن يكتفى الفيلم الوثائقى بسرد اهتمام الملكة بالأشجار فقط، ومن المقرر أن يتناول اهتمامات الملكة بالمشاريع العلمية التى ستنشرها فى 50 دولة.

You may also like...

0 thoughts on “أنجلينا جولى ملكة بريطانيا سيدة جميلة تهتم بالناس حول العالم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram