تعرف على أغلى 10 نجمات أجراً فى العالم.

عبدالله شعبان

هل تعرف من هي الممثلة الأعلى أجراً في العالم؟ إليك قائمة تضم أغلى 10 ممثلات أجرا فى العالم، حيث تصدرت النجمة العالمية ” إيما ستون ” القائمة بـ 26 مليون دولار هذا العام لتتصدر المركز الأول في قائمة فوربس السنوية لأعلى الممثلات أجور فى العالم.

في هذا التقرير نعرض القائمة الكاملة للممثلات الأعلى أجراً في العالم:

1- إيما ستون (26 مليون دولار)

سجلت إيما ستون البالغة من العمر 28 عامًا، أعلى أجرا هذا العالم بقيمة 26 مليون دولار، وذلك في فيلم La La Land والذى حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عنه عام 2017.

2- جينيفر أنيستون (25.5 مليون دولار)

جاءت في المركز الثاني في قائمة الممثلات الأعلى مدفوعة الأجر النجمة العالمية جينيفر أنيستون بمبلغ 25.5 مليون دولار، حيث تقاضت هذا المبلغ في فيلمها الاخير The Yellow Birds، بالاضافة الى اعلانتها لصالح شركة طيران اماراتية وعدد من الماركات.

3- جينيفر لورانس (24 مليون دولار)

تصدرت لورانس قمة الترتيب في العالم للعامين الماضيين على التوالي حيث تعتبر من أصغر نجمات هوليوود وهى تبلغ من العمر 27 عاما، واصبحت تتقاضي اجرها مقدما كما فعلت في فيلم Mother، و Red Sparrow ، وكذلك تعاقدها مع dior .

4- ميليسا مكارثي (18 مليون دولار)

جاءت في المرتبة الرابعة الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي وذلك عن دورها في فيلم Ghostbusters remake، كما انها سجلت المرتبة الثالثة للممثلات الأعلى أجورا عام 2015، وثاني أعلى ممثلة مدفوعة الأجر في عام 2016.

5- ميلا كونيس (15.5 مليون دولار)

وسجلت كونيس، المرتبة الخامسة بـ 15.5 مليون دولار، بعد نجاح فيلم Bad Moms ، بالأضافى الي عملها فى الاعلانات لمنتجات Gemfields jewellry و Jim Beam whiskey.

6- إيما واتسون (14 مليون دولار)

دخلت ” ايما واتسون ” قائمة الأعلى أجور عام 2017، حيث تمتلك الموهبة والجمال والجاذبية وهو ما يدفعها الى المزيد من الأدوار التى تدفعها للأمام.

7- تشارليز ثيرون (14 مليون دولار)

تأتي ” ثيرون “في المركز السابع في قائمة أعلى الممثلات أجرا حيث قدمت الكثير من الافلام التى حققت نجاحا فى شباك التذاكر مثل دور الملكة Ravenna في Snow White و Huntsman و Meredith Vickers في Prometheus ، وصنفتها مجلة تايم ضمن الأكثر 100 تأثيراً في السنة.

8- كيت بلانشيت (12 مليون دولار)

عادت الممثلة الأسترالية إلى قائمة أعلي أجور في عام 2017، بفضل فيلم Thor: Ragnarok ، وسجلت ” بلانشيت ” آخر مرة كأعلي الممثلات أجرا في عام 2009

9- جوليا روبرتس (12 مليون دولار)

تعد واحدة من أكثر النجمات أجرا فى العالم بالأضافة أن أفلامها تحقق أعلي ايرادات دائما.

10- ايمي ادامز (11.5 مليون دولار)

تأتى ايمي في المرتبة العاشرة حيث عادت النجمة المرشحة لجائزة الأوسكار 5 مرات إلى الترتيب بعد دورها في مسلسل Warner Bros. D.C. comics، بالأضافة الي حصولها علي جائزة جولدن جلوب مرتين، وتم اختيارها كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة من قبل مجلة تايم في عام 2014.

 

 

 

Tags

You may also like...

0 thoughts on “تعرف على أغلى 10 نجمات أجراً فى العالم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي….. صناع الأمل.. صناع الحياة

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram