نيرفانا تفوز بجائزة افضل وكيل سفر خلال الحفل السنوي للخطوط الجوية التركية في أبوظبي

في حفل توزيع الجوائز السنوي لشركة الخطوط الجوية التركية الذي أقيم مساء أمس، وبحضور مجموعة كبيرة من الشخصيات الهامة ومجموعة كبيرة من رؤساء ومدراء وكالات السفر العاملة في أبوظبي،

وقام السيد حسن ديمير، مدير عام الخطوط الجوية التركية في أبوظبي خلال الحفل بتكريم العديد من وكالات السفر , وفازت شركة نيرفانا للسياحة والسفر بجائزة “أفضل وكيل سفر” في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة. وتسلم الجائزة السيد عمر العلي المدير التنفيذي للاتصالات والمشاريع بشركة نيرفانا .

وبهذه المناسبة، قال السيد حسن ديمير، مدير عام الخطوط الجوية التركية في أبوظبي: “يشكّل حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية التركية السنوي حدثاً مهماً بالنسبة لنا، لأنه يتيح أمامنا الفرصة لشكر شركائنا المخلصين المنتشرين عبر مدينة أبوظبي على مساهمتهم في نجاح أعمالنا “.

وأضاف: “بعد الانتهاء من عام 2017 بنجاح، نحن متحمسون للغاية لعام 2018 ووضعنا أهدافنا عالية. ومن المقرر افتتاح مطارنا الجديد في إسطنبول خلال الربع الثالث من عام 2018، وسنرى فوائد العمليات الكاملة اعتباراً من الربع الرابع فصاعداً. وسيكون أكبر مطار في العالم، حيث يخدم حوالي 90 مليون مسافر سنوياً، وسوف يتمكن في النهاية من استيعاب 150 مليون شخص “.

وأعلن عن انطلاقة قوية للخطوط التركية في عام 2018 ، لتصل إلى أعلى معدل للحمولة بنسبة 79.8٪ في تاريخها. مع ارتفاع إجمالي في عدد المسافرين بنسبة 37٪ ليصل إلى 5.7 مليون مسافر خلال يناير 2018.

وتعليقاً على هذا التقدير ، قال السيد عمر العلي، : “يسرنا ويشرفنا أن نحصل على جائزة تقدير من هذا القبيل كاعتراف بالتزامنا وتفانينا في تقديم منتجات وخدمات جديدة لضيوفنا، وتوفير تجارب مُميّزة مُصمّمة خصيصاً لعملائنا”.

واضاف “نحرص في شركة نيرفانا للسياحة والسفر على قيمنا الأساسية في الالتزام وبذل المزيد من الجهود لضمان استمرار الشراكة الناجحة مع الخطوط الجوية التركية وعملائنا، مما يؤكد على موقعنا الراسخ الذي يركز على العملاء في صناعة السفر داخل دولة الإمارات العربية المتحدة”.

You may also like...

0 thoughts on “نيرفانا تفوز بجائزة افضل وكيل سفر خلال الحفل السنوي للخطوط الجوية التركية في أبوظبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram