“ياس ووتروورلد” تفوز بجائزة “أفضل حديقة مائية” لعام 2018

فازت ياس ووتروورلد، إحدى الحدائق المائية الفريدة من نوعها المستوحاة من تراث الغوص في دولة الإمارات، بجائزة “أفضل حديقة مائية” من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي (MENALAC) في حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي في 10 أبريل. وشهد الحفل حضور مجموعة من أهم صانعي القرارات والعاملين في قطاع التسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وجاء تكريم ياس ووتروورلد بجائزة “أفضل حديقة مائية” نظراً للإنجازات التي حققتها الحديقة المائية بتوفير تجارب جديدة للضيوف بشكل مستمر، وهذا بدوره يعكس هوية الحديقة المائية من خلال قصة “أسطورة اللؤلؤة المفقودة”. بالإضافة إلى ما تشتمل عليه الحديقة من مجموعة واسعة من الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية. في حين تم تكريمها أيضاً بجائزة “أفضل برنامج للمشاركة الخاص بالموظفين” تقديراً لجهودها في نشر ثقافة المرح والتسلية والتشارك بين موظفيها.

ويهدف مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي، الذي تم تأسيسه في عام 2016 تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة دبي ومركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية، إلى التشجيع على عمليات تشغيلية آمنة، والتنمية الإقليمية، والنمو المهني وتعزيز النجاح التجاري في قطاع الترفيه.

وقالت بيانكا ساموت، مدير عام “ياس ووتروورلد” التي تسلمت الجائزة بالنيابة عن فريقها: “تعزز هذه الجوائز الشعور بالفخر والإنجاز الذي نتشارك فيه جميعاً في ياس ووتروورلد. إننا فخورون بهذا التكريم، ونتوجه بالشكر إلى مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي لجهوده في تعزيز التطوير المستمر لقطاع الترفيه والتسلية. في كل عام، نتطلع إلى تقديم تجارب جديدة ومشوّقة لا تنسى لضيوفنا. كل ما نقوم به في ياس ووتروورلد أصبح ممكناً بفضل فريق عمل مخلص يعمل بشكل دؤوب مدفوعاً بالشغف لتحقيق الأفضل دائماً وهذا ما نراه اليوم من خلال الفوز بهذه الجوائز.”

واحتفلت ياس ووتروورلد هذا العام بمرور خمس سنوات على إنشائها. وإلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي توفرها، تضم الحديقة المائية أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً. ومن بين هذه الألعاب لعبة “بابلز بارل”، أكبر حوض أمواج صناعية في الشرق الأوسط حيث يصل ارتفاع الموج إلى 3 متر، و”بانديت بومبر”، أطول أفعوانية معلقة في الشرق الأوسط بطول 550 متراً، ولعبة “فلج الصقر” أطول وأكبر أفعوانية مائية في الشرق الأوسط بطول 300 متر.

وسيسهم فوز ياس ووتروورلد بجائزتي “أفضل حديقة مائية” و”أفضل برنامج للمشاركة الخاص بالموظفين” بالارتقاء بسمعة الحديقة المائية على المستوى الإقليمي والعالمي. وكانت ياس ووتروورلد قد حققت العديد من الإنجازات وحصدت ما يقارب 30 جائزة وتكريم منذ إنشائها قبل خمس سنوات.

You may also like...

0 thoughts on ““ياس ووتروورلد” تفوز بجائزة “أفضل حديقة مائية” لعام 2018”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram