امسيات خاصة في فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”

أعلن فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم” عن إطلاق امسيات الاسترخاء الخاصة في الشرفة الخارجية الرائعة في مطعم “لا تراس” في الفندق.

ويقدم المطعم أجواء استرخاء استثنائية، فهو يحيط بركة السباحة الخاصة بالفندق، كما تمتلك شرفته اطلالة مبهرة لأبراج مدينة دبي المتلألئة مساءً، حيث ترافق هذه الأجواء الساحرة وجبات خفيفة من الجبنة، ومشروبات خاصة لتناسب سهرة الاسترخاء وذلك في كل يوم أربعاء وخميس من تمام الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً.

وبإمكان الضيوف الحصول على المزيد من الاسترخاء والرفاهية، حيث يقدم المطعم الى جانب الوجبات الخفيفة، قائمة طعام مختارة من أشهى المأكولات المحلية و العالمية، وذلك بالإضافة الى العصائر الطازجة المشروبات الخاصة.

ويعتبر فندق “إم داون تاون من ميلينيوم” الوجهة المثالية للمشاركة بهذه المناسبة الهامة، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بقرب “دبي مول”، و “دبي ديزاين ديستريكت” ومركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي التجاري العالمي، وذلك بالإضافة الى اطلالته المثالية وخدماته ذات الخمس النجوم.

تبدأ الأسعار من 99 درهم للشخص الواحد وتشمل العصائر الطازجة والمشروبات الغازية، و159 درهم للشخص الواحد وتشمل المشروبات الخاصة.

 

You may also like...

0 thoughts on “امسيات خاصة في فندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram