منتجع بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة ينبض بالأجواء الاحتفالية احتفاءً بالذكرى السنوية السادسة على تأسيسه

بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة أصبحت على مدار ستة مواسم عائلة كبيرة ووجهة فريدة متكاملة تعيد تشكيل مفاهيم الموسيقى وتحتضن روعة الشاطئ والمأكولات الشهية جنباً إلى جنب مع نخبة من ألمع منسقي الأغاني والأمسيات الصاخبة
يعدّ ’بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة‘ أول منتجع يستوحي الأجواء النابضة بالحياة والأنغام الموسيقية الحية لجزر البليار وجزيرة إيبيزا الإسبانية ليحييها في الإمارات العربية المتحدة، وذلك منذ افتتاحه للمرة الأولى في 2012. ويتميز المنتجع الشاطئي بموقع استثنائي في جزيرة فندق ومنتجع ’جولدن توليب الجزيرة‘ في منطقة غنتوت، إذ يوفر ملاذاً فاخراً بأجواء عصرية لضيوفه، سواءً الراغبين بالاسترخاء على رمال الشاطئ خلال ساعات النهار أو الاستمتاع بالحفلات الموسيقية الفريدة من نوعها خلال المساء. ويحاكي هذا النادي الشاطئي الاستثنائي الذي يحظى بإعجاب الضيوف على ’إنستاجرام، نمط الحياة المعاصرة لمفهوم ’بلو مارلين إيبيزا‘ الذي يعود في الأصل إلى الشواطئ البيضاء للجزيرة الإسبانية.
ويحتفي المنتجع العالمي الحائز على عدة جوائز بالذكرى السنوية السادسة على افتتاح أبوابه، ويقدم لضيوفه أحدث عروض منسقي الأغاني الأشهر عالمياً خلال عطلة نهاية أسبوع مفعمة بالفعاليات والأنشطة المميزة، وذلك يومي 20 و21 أبريل.
الجمعة، 20 أبريل: منسقي الأغاني ’لوكو دايس‘ و’دوب فاير‘

يحظى عشاق موسيقى التكنو بفرصة مميزة للاستمتاع بأنغام الموسيقى الحية لمنسقي الأغاني العالميين ’لوكو دايس‘ و’دوب فاير‘، حيث سيحتلان المنصة ليلهبا أجواء الاحتفالات بالموسيقى الصاخبة تحت شعار ’إيفولوشن‘ يوم الجمعة 20 أبريل. ولد لوكو دايس في تونس واستقر بعدها في دوسلدروف في ألمانيا، حيث بدأ مشواره الفني كمنسق لأغاني الهيب هوب ومغني راب، حيث رافق مختلف الفنانين والفرق الموسيقية من أمثال ’سنوب دوج‘ و’آيس كيوب‘ وفرقة ’جاميروكواي‘. وسيحيي لوكو حفلة موسيقية لن تنسى في ’بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة‘، إذ سيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بالألحان الموسيقية الرائعة التي تتخللها الأنغام الراقصة. ويعتبر دوب فاير، الحائز على جائزة ’جرامي‘، من فناني النخبة جنباً إلى جنب مع لوكو دايس، حيث ولد في إيران ونشأ في الولايات المتحدة، ويشتهر بألحان التكنو والهاوس الصاخبة وغير التقليدية.

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بعروض الأداء المذهلة للراقصين المهرة على المنصة، والذي يعكس خبرة المنتجع ذو نمط الحياة المعاصرة على تنظيم احتفالات مفعمة بالأجواء المميزة. ويعكس شعار الاحتفالية ’إيفولوشن‘ أي “التطور”، النمو المدهش الذي حققه ’بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة‘ على صعيد الرفاهية والموسيقى، ليترك بصمته في مشهد الموسيقى والاحتفالات الليلية في الإمارات العربية المتحدة. سيحظى عشاق الحفلات بفرصة الاستمتاع باحتفالية استثنائية مفعمة بالألوان والأجواء النابضة بالحياة والمرح، إذ تستحضر روح ونمط الحياة الرائعة لجزيرة إيبيزا الساحرة على مدار يوم كامل من الاحتفال.
السبت 21 أبريل:’بريمافيرا برانش‘

يدعو منتجع ’بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة‘ ضيوفه من العائلات للاحتفال بموسم الربيع والاستمتاع بأشهى المأكولات يوم السبت 21 أبريل، مع محطة الطهي الحي العملاقة التي سيحييها الشيف الإسباني المتخصص بطبق ’بايّيا‘، لويس إزكيتا، والذي حَضِر حصرياً لإعداد أشهى المأكولات لزوار الفعالية. وسيوفر الشيف لويس مؤسس مطعم ’أوربان بايّيا‘ والشيف في منتجع ’بلو مارلين إيبيزا‘ الرئيسي، للذواقة فرصة مميزة لتدليل حواسهم بتوليفة من أطايب المأكولات بدءاً من طبقه الإسباني الشهير ’بايّيا‘، وصولاً إلى باقة من المقبلات الشهية والمشروبات المثلجة والمنعشة، بالإضافة إلى الفاكهة الاستوائية، ناهيك عن محطة الكوكتيلات والمشروبات الفوّارة. وستمتزج الأنغام الموسيقية لكل من منسقي الأغاني المقيمين سام ستاركس وشارل شاكا جنباً إلى جنب مع فرقة الموسيقى الحية الإسبانية ’موزايك‘، مع التصاميم الملونة للمكان وطابع موسم الربيع الساحر، بالإضافة إلى التجارب التجميلية المذهلة والتي تتيح للضيوف الحصول على تسريحات وإكسسوارات فريدة للشعر، هذا إلى جانب فنون الحناء وباقة من الألعاب الترفيهية للأطفال. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة البرانش مع المشروب الفوّار مقابل 100 درهم إضافية.

يَعِد منتجع ’بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة‘ زواره بمجموعة استثنائية من أشهر منسقي الأغاني العالميين، إلى جانب وجبة برانش يوم السبت المفعمة بأطايب المأكولات التي تقدم ضمن أجواء عصرية تنضح بالرقي، فضلاً عن المسبح الفيروزي المتماهي مع الأفق؛ والذي يعتبر الإضافة الأحدث للعلامة.

السبت 21 أبريل:’بريمافيرا برانش‘
برانش المطعم: 310 درهم إماراتي للشخص الواحد

 

You may also like...

0 thoughts on “منتجع بلو مارلين إيبيزا الإمارات العربية المتحدة ينبض بالأجواء الاحتفالية احتفاءً بالذكرى السنوية السادسة على تأسيسه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram