خليفة المحيربي : سيتي سكيب أبوظبي 2018 سيشهد مشاريع عقارية جديدة وبأسعار تنافسية

أعرب خليفة سيف المحيربي رئيس مجلس ادارة شركة الخليج العربي للاستثمار عن توقعاته أن يشهد معرض سيتي سكيب ابوظبي 2018 حركة نشطة وذلك مع طرح مشاريع عقارية جديدة تتناسب مع ذوي الدخل المتوسط والعالي وباسعار تنافسية.
وقال المحيربي في تصريح صحفي بهذه المناسبة:” يعد معرض سيتي سكيب ابوظبي الذي يقام في الفترة من 17-19 ابريل الجاري فرصة هامة امام شركات التطوير العقاري العاملة في ابوظبي بشكل خاص والدولة بشكل عام لطرح مشاريع جديدة وتسويق مشاريعها القائمة، حيث يحرص العملاء والزبائن على زيارة المعرض واستكشاف احدث المشاريع المعلن عنها وشراء وتملك الوحدات السكنية المعروضة بهان ويتوقع خلال درو المعرض للعام الجاري الكشف عن مشاريع جديدة من شانها استقطاب الجمهور و تنشيط الحركة في السوق العقاري”.
واضاف المحيربي:” نلاحظ أن شركات التطوير العقاري قد عملت على طرح برامج تمويل ميسرة في الدفع والسداد و ذلك لجذب اكبر قدر ممكن من المستثمرين والعملاء، في ظل وجود صعوبة في الحصول على التمويل الضروري لشراء العقارات من المصارف والبنوك، مما حدا بهذه الشركات الى ان تطلق عروض سداد ميسرة ومغرية من شانها تشجيع حركة الشراء في السوق العقاري”.
وذكر المحيربي الرؤية الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله- وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة كان لها الاثر الكبير في نهضة القطاع العقاري في ابوظبي وتعزيز ثقة المستثمرين به عبر القوانين والتشريعات المتعلقة به، اى جانب حرص القيادة الرشيدة على اطلاق مشاريع عقارية في البنية التحتية و مشاريع اسكان المواطنين التي تسهم في نهضة أبوظبي و تحقيق التنمية المستدامة بها.

وأكد رئيس مجلس ادارة شركة الخليج العربي للاستثمار وجود اهتمام كبير من الشركات الاجنبية للمشاركة في المعرض للترويج لمشاريع عقارية في عدد من دول العالم التي تحظى باهتمام المستثمرين المحليين، حيث يجري طرح هذه المشاريع بخصومات وعروض مغرية .
وأوضح ان القوانين والتشريعات العقارية في الدولة قد ضمنت حقوق جميع الاطراف من ملاك وشركات و مستثمرين في السوق العقاري، مما دفع العديد من المستثمرين والمقيمين للتوجه نحو شراء الوحدات السكنية وتملكها بدلا من الاستئجار، حيث ان هذا الامر قد حقق لهم العديد من الفوائد خاصة ممن تملكوا عقارات لاستثمارها وتحقيق عوائد استثمارية لا تقل عن 8% سنوياً.
وذكر ان ابرام صفقات عقارية والاعلان عن بيع مراحل من مشاريع معروضة سيكون سمة المعرض في ظل العروض التسويقية والترويجية المطروحة والتي تتضمن تسهيلات متعددة ومتنوعة الى جانب طرح وحدات مناسبة و تنافسية اسعار الوحدات العقارية، موضحاً ان استمرار اطلاق مشاريع عقارية في ابوظبي و تواصل الطلب عليها يتماشى مع خطة ابوظبي للتنمية الاقتصادية المستدامة.
وأكد اهمية معرض سيتي سكيب في كونه يجمع مختلف المشاريع العقارية تحت سقف واحد و يعطي للمستثمرين والزوار الخيارات المتنوعة في الاطلاع والمعرفة والشراء ، موضحاً ان المعرض يعتبر مناسبة هامة لاستطلاع حالة السوق العقاري في الامارة خلال العام الجاري والاعوام المقبلة.
ولفت المحيربي الى اهمية ان تقوم البنوك بدورها المنوط بها عبر توفير تسهيلات ميسرة للراغبين بتملك العقارات حيث ان الشروط الموضوعة الان غير مغرية و تزيد من الاعباء على المستثمرين والراغبين بتملك ووحدات سكنية في ابوظبي.
وأوضح المحيربي ان من شان المشاريع التي جرى اطلاقها مؤخرا او المزمع الكشف عنها في المعرض ان تنشط حركة البناء والتشييد في الامارة وتدفع عجلة النمو الاقتصادي في ظل توجهات الدولة لتنويع مصادر الدخل غير النفطية.
واشار الى ان جزيرة الريم ستشهد مزيدا من الحركة والنشاط بفضل المشاريع العقارية التي تضمها و قرب موقع الجزيرة من ابوظبي مما يجعلها مغرية للتملك والاقامة والسكن لدى الكثير من المقيمين والمستثمرين والاجانب .
وأكد ان دولة الامارات العربية المتحدة تحرص على اطلاق مشاريع عقارية تتماشى مع احدث تكنولوجيات البناء والتطوير والتصميم ، وتتميز بموقعها و تصاميمها ومساحاتها.

You may also like...

0 thoughts on “خليفة المحيربي : سيتي سكيب أبوظبي 2018 سيشهد مشاريع عقارية جديدة وبأسعار تنافسية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram