احتفالاً بحلول فصل الربيع المفعم بالحيوية والألوان كوهانتي يقدم تجربة فريدة تحتفي بفنون الضيافة اليابانية العريقة مع باقة من أشهر الأطباق التقليدية

كشف مطعم ’كوهانتي‘، الوجهة اليابانية العريقة الذي يعني اسمه “ركن على ضفاف البحيرة” باللغة العربية، عن إطلاق تجربة طعامٍ مبتكرة تحفل بأفخر أطباق لحم البقر المُحضَّرة وفق تقنيات الكايسيكي العريقة. حيث يستعد فريق العمل المبدع لتدليل حواسّ الذواقة هذا الشهر مع باقة من الأطباق المعدّة بحرفية عالية، ليصحب ضيوف الوجهة الأصيلة وسط مدينة دبي النابض بالحياة في رحلة تعبق بلمساتٍ ربيعية فريدة. ستشتمل خيارات العرض الجديد على باقةٍ من المكونات الموسمية المستوحاة من فلسفة ’’كوهانتي‘ القائمة على البراعة في التحضير والطهو والفرادة والتميز في التقديم مع الاهتمام بأدق التفاصيل.

يستحضر المطعم أجواء اليابان الشهيرة بالمشاهد البديعة لأزهار الكرز المذهلة، والتي تحتفي بالحياة وتنشر البهجة والسرور لتعلن عن قدوم الربيع الذي تجد فيه الأطعمة والمواد الطبيعية والعضوية طريقها إلى المطبخ قبيل حلول الأشهر الدافئة لفصل الصيف. حيث يحرص رئيس الطهاة هيساو على اختيار أجود المكونات الطازجة، لتدخل الخضروات المحلية والغنية بالنكهة الأصيلة إلى خيارات قائمة الطعام اليومية والشهية.

وتفخر الوجهة الأنيقة بالإرث الياباني الذي تبدو ملامحه واضحةً في الكثير من التفاصيل، كالمذاق واللون والتنسيق وطريقة عرض وترتيب الأطباق اللذيذة. كما سيحتفي ’كوهانتي‘ بحلول فصل الربيع على طريقته الخاصة، حيث سيبدع فريق العمل بابتكارٍ أجواءٍ استثنائية تبعث على الراحة والاسترخاء للارتقاء بتجربة الزوار إلى مستوى جديد يتجاوز توقعاتهم. وستكون الأطباق التالية من أبرز أصناف العرض الخاص بشهر أبريل:

ساكورا موتشي (كيك أرز ملفوفة بأوراق الكرز الحلو)

يجسّد هذه الخيار الفريد جمالية الربيع المدهشة بمذاقه اللذيذ والمنعش، وهو عبارة عن كيك الأرز الحلو مع صلصة الفاصولياء الحمراء والفراولة اليابانية، يحيط به ورقة شجر أزهار الكرز.

توبيو (السمك الطائر)

يبرع المطعم الفاخر بتقديم ثمار البحر، كالسمك الطائر قليل الدهون والغني بالبروتين، والذي يشتهر بقدرته على الطيران فوق سطح البحر حتى ارتفاعٍ يصل إلى 10 أمتار. ويتم إعداده بشكلٍ طازج ليتمّ تقديمه كطبق سوشي أو ساشيمي.

نانوهانانو ستاهي (أوراق الخردل البري المسلوقة)

تحلّ أوراق الخردل البري مكان السبانخ لهذا الشهر مع حلول فصل الربيع. ويتمّ تقديم هذه الأوراق مع يخنة مصنوعة من صلصة داشي الصويا وأعشاب البحر ورقائق البونيتو.

واجيو نيجيري

وأخيراً، يبدع رئيس الطهاة بتحضير شريحة لحم بقر الواجيو كطبق سوشي فاخر، وذلك باستخدام شرائح لحم البقر أوزاكي الرقيقة للغاية وذات الجودة التي لا تضاهى والمذاق الطري والغني بالنكهة الشهية.

You may also like...

0 thoughts on “احتفالاً بحلول فصل الربيع المفعم بالحيوية والألوان كوهانتي يقدم تجربة فريدة تحتفي بفنون الضيافة اليابانية العريقة مع باقة من أشهر الأطباق التقليدية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram