ختام ناجح لمشاركة تيتكو في معرض بيت الشرق الأوسط

اختتمت تيتكو “تطوير لتقنيات التعليم” من المملكة العربية السعودية مشاركة ناجحة في معرض بيت الشرق الأوسط وأفريقيا “2018 Bett_MEA” بنسخته الثالثة بأرض المعارض في أبوظبي والذي أقيم على مدار يومين تحت رعاية نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، وهو المعرض الذي جمع تحت مظلته قادة التعليم ورواد الفكر التربوي لمناقشة مستجدات التعليم وقضايا حيوية تواكب الطموحات المستقبلية.
وشهد المعرض مشاركة حوالي 2500 شخص من صانعي السياسات التعليمية والقيادات التربوية والمتخصصين في التكنولوجيا وخبراء ومعلّمين لوضع الاستراتيجيات واستحداث تقنيات جديدة والمشاركة في التطوير المهني ومشاركة رؤيتهم لتحسين النتائج التعليمية.
وزار معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم في الامارات المعرض في يومه الأول حيث تفقد المؤسسات والشركات المشاركة.
وفي اليوم الثاني زار المعرض الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان الذي زار منصة تيتكو واطلع على تجربتها في مجال تطوير تقنيات التعليم في المملكة.
كما زار المنصة د. جاسر الحربش وكيل وزارة لشؤون البعثات- المشرف العام على الملحقيات الثقافية- وزارة التعليم السعودية
الذي أبدى سعادته بتواجده في المعرض كما أبدى اعجابه ببوابة سفير نظرا لأهميتها ولأنها قامت بجهود شباب سعودي من قبل وزارة التعليم.

وكانت شركة تيتكو “تطوير لتقنيات التعليم” قد نشأت بعد أن درست شركة تطوير التعليم القابضة بالتعاون مع وزارة التعليم جدوى تأسيسها لتساند الوزارة في القيام بوظائف تقنية المعلومات التابعة للوزارة وتوفر حلولا وخدمات ذات جودة عالية لكلا القطاعين العام والخاص.
وتعتمد رؤية الشركة على توظيف التقنية وقدراتها لتحقيق التحول في قطاع التعليم.
فيما تسعى من خلال رسالتها إلى توفير حلول تقنية متميزة لقطاع التعليم من خلال بناء قدرات داخلية وشركات مستدامة لتحقيق التحول في العملية التعليمية.
وتشارك تيتكو ضمن مجموعة من المبادرات والمشاريع منها:
برنامج بوابة المستقبل: مبادرة التجول الرقمي (بوابة المستقبل) وهي إحدى مبادرات وزارة التعليم للتحول الوطني 2020 والخاصة بالتحول نحو التعليم الرقمي ولقد اتخذت المبادرة من الطالب والمعلم (وهما نواة العملية التعليمية) محورا أساسيا في سعيها لخلق بيئة تعليمية جديدة تعتمد على التقنية في إيصال المعرفة إلى الطالب.
سفير: تعتبر منظومة سفير أحد الحلول الشاملة لتقديم الخدمات للمبتعثين في الخارج وتبدأ سلسلة الخدمات بإتاحة التقديم للراغبين في الابتعاث مرورا بعملية الفرز الآلية ثم حصول المرشح على قرار ابتعاث ومن ثم استكمال متابعته إداريا وأكاديميا ومالياً.

You may also like...

0 thoughts on “ختام ناجح لمشاركة تيتكو في معرض بيت الشرق الأوسط”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram