أليلا الجبل الأخضر يقدم لرواده باقة “أبرد بمقدار 15 درجة”

يدعو منتجع ’أليلا الجبل الأخضر‘ جميع الضيوف للابتعاد عن حرارة الصيف المرتفعة وخوض تجربة استثنائية مع عرض “أبرد بمقدار 15 درجة”، وذلك من موقعه الذي يعانق أفق السماء الصافية لتداعبه النسائم العليلة المنعشة في أحضان سلسلة جبال الحجر الشامخة. حيث يزهو المنتجع الفاخر على ارتفاع ألفي متر فوق مستوى سطح البحر، ليتمتع بحرارة أخفض بـ 15 درجة مئوية عن باقي المناطق خلال أشهر الصيف، ما يجعله ملاذاً مثالياً للراحة والاستجمام خلال هذا الموسم.

وتصحب الوجهة الفاخرة زوارها في رحلة مترفة تفيض بالراحة والاسترخاء مع إطلالاته الآسرة على سلسلة الجبال الوعرة وتجاربه المنعشة في حوض السباحة المتماهي مع الأفق ذي المياه المتلألئة. كما تتيح جلسات اليوجا وقت الشروق والغروب على قمة الجبال الشامخة بداية رائعة ليوم منعش وختاماً مثالياً لنهار مفعم بالحيوية، ويسمح ’سبا أليلا‘ للضيوف باكتشاف المعنى الحقيقي لإعادة التوازن الذهني والبدني والروحي مع جلساته العلاجية الفريدة والمصممة حسب حاجاتهم ومتطلباتهم. علاوة على ذلك، يحلو تذوق تشكيلة واسعة من أطايب المأكولات والمشروبات المنعشة في مطعم ’جونيبر‘ الحائز على عدة جوائز والذي يضمن للذواقة تجربة مذهلة لا مثيل لروعتها.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للضيوف اختيار ما يناسب جدولهم الأسبوعي من باقة الأنشطة اليومية المتنوعة. كتجارب “مراقبة النجوم والتعرف على جيولوجيا المنطقة” التي تكشف الستار عن عجائب النظام الشمسي والطبيعة الجغرافية، وذلك في غمرة الانتعاش والصفاء الذي تحمله الليالي الساهرة والمزدانة بالنجوم والقمر والكواكب، علاوةً على التكوينات الصخرية المذهلة التي تتواجد في جميع جنبات الجبل الأخضر. وسيتسنى للأحبة الصغار الاستمتاع بطيف واسع من أنشطة نادي “امرح مع أليلا”، وخوض رحلة استكشافية مفعمة بالمغامرة على “درب الفراشات”، حيث يشارك الأطفال ذويهم بتجربة مذهلة سيراً على الأقدام مسافة 3 كم حول المنتجع.

You may also like...

0 thoughts on “أليلا الجبل الأخضر يقدم لرواده باقة “أبرد بمقدار 15 درجة””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram