بنك أبوظبي التجاري أول بنك محلي يزاول أعماله في سوق أبوظبي العالمي

أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن افتتاح مركز خدماته المصرفية الخاصة في سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي العالمي في أبوظبي، ليصبح أول بنك محلي في سوق أبوظبي العالمي يقدم خدمات إدارة الثروات من خلال شركة أبوظبي التجاري لإدارة الاصول المحدودة.

وانطلاقاً من ريادته في قطاع الخدمات المالية، ينضم بنك أبوظبي التجاري إلى قائمة المؤسسات العالمية الهامة التي سبق ورسخت حضورها في سوق أبوظبي العالمي. ومن شأن هذه الخطوة تمكين بنك أبوظبي التجاري من تعزيز قطاع الخدمات المصرفية الخاصة المقدمة للعملاء المتميزين من أصحاب الثروات الذين تتميز متطلباتهم المصرفية بالكثير من التفاصيل الدقيقة والمواكبة للتطورات الحديثة، وذلك من خلال توفير الدعم المطلوب لقاعدة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة ’خاص‘ من بنك أبوظبي التجاري، الذي تأسس في عام 2016. ومن خلال الشركة الفرعية الجديدة، سيمنح بنك أبوظبي التجاري فرصة الوصول إلى أسواق رأس المال العالمية وسيتيح الفرص الإستثمارية العالمية.

وبهذه المناسبة، قال مارك بيترز، رئيس الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات لدى بنك أبوظبي التجاري: “يتمتع بنك أبوظبي التجاري بمكانة متميزة بين رواد الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات. وتأتي خطوة افتتاح هذا المركز للخدمات المصرفية الخاصة في سوق أبوظبي العالمي تأكيداً لطموحنا في الحفاظ على علاقاتنا مع العملاء الحاليين وسعينا لجذب المزيد من العملاء الذين يبحثون دوماً عن خدمات مصرفية متميزة تعزز من إمكانية تنمية ثرواتهم طبقاً لأعلى المعايير الدولية. ”

ومن جانبه، قال توماس هيرشي، المدير التنفيذي للخدمات المصرفية والتأمين في سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي: “نهنئ بنك أبوظبي التجاري على افتتاح مركزه الجديد والمتميز للخدمات المصرفية الخاصة في سوق أبوظبي العالمي، ونرحب بهم في مجتمعنا المتنامي من شركات الخدمات المالية. وبصفته أحد البنوك الوطنية الرائدة في أبوظبي، سيعزز بنك أبوظبي التجاري من مستوى خدمات إدارة الأصول والخدمات المصرفية الخاصة في سوق أبوظبي العالمي. ونتطلع قدماً لمزيد من البنوك المحلية والدولية التي تسعى لتحقيق خطط نموها بالاعتماد على منصة سوق أبوظبي العالمي.”

ومن خلال الشركة الفرعية الجديدة لإدارة الأصول، تحظى خدمات إدارة الثروات من بنك أبوظبي التجاري بفرصة الاستفادة من الإشراف التنظيمي الداخلي القوي والمتطور تحت مظلة هيئة الأوراق المالية والسلع، وسلطة تنظيم الخدمات المالية المرتكز على إطار تنظيمي مالي دولي معترف به.

تجدر الإشارة إلى أن سوق أبوظبي العالمي حصد وللسنة الثانية على التوالي جائزة “أفضل مركز مالي للعام” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اعترافاً بإنجازات سوق أبوظبي العالمي ومجموعته المبتكرة من الحلول الاستراتيجية التي فتحت آفاقاً جديدة للنمو من خلال جذب المزيد من النشاطات المالية والتجارية إلى أبوظبي. ويفخر بنك أبوظبي التجاري بترسيخ حضوره في سوق أبوظبي العالمي، والمساهمة في المركز المالي الدولي ومسيرة التنمية الاقتصادية المستمرة في أبوظبي.

You may also like...

0 thoughts on “بنك أبوظبي التجاري أول بنك محلي يزاول أعماله في سوق أبوظبي العالمي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram