خالدية بالاس ريحان من روتانا يقدم من مميزات رمضان كما هو محدد قادة الطهي والقيادة الجديدة

لتوسيع تجربة تناول الطعام ، يسر فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا أن يرحب بأوسكار أ. كارديناس دياز ، الشيف التنفيذي الجديد ، مايكل تيبيرجين كمدير للأغذية والمشروبات ومصطفى راجي باعتباره مدير مخرج مطعم كامون.

يقع فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا ، أبوظبي ، ويطل على الشواطئ الجميلة للبحر العربي ، ويرحب بالضيوف في عالم من النكهات الشرقية لتناول الطعام والاستمتاع بروح رمضان السحرية. نشر الجوهر الحقيقي لشهر رمضان الكريم بين أصدقائك وعائلتك وأحبائك. تضاعف السعادة مع الكرم والتآلف أثناء الاستمتاع بالإفطار في هورايزون، ومطعم الطعام طوال اليوم والسحور والترفيه الحي في الخيمة الخيامية – خيمتنى.

مطعم هورايزون مع بوفيه الإفطار الفخم ، والذي يقدم مجموعة مختارة من الأطباق العربية الشهية ، سيتم تقديمه من غروب الشمس حتى الساعة 10:30 مساءً مقابل 185 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد. يمكنك ترطيب جسمك بخيارات من عصائر رمضان التقليدية واختيار الفواكه الجافة أيضًا. صيامك في جو مريح يطل على مناظر خلابة لحديقة وحمام سباحة وأشجار النخيل ، إنه مذهل! يضم المطعم أقسام منفصلة داخل وخارج المنزل أيضًا.

سيقوم مطعم كامون بتحويل مساحة تناول الطعام في الهواء الطلق في خيمة بمساحة 375 متر مربع. بالنسبة لسحور ، ستضيء الليلة في خيمة خايميتنا المطلة على البحر مع الترفيه الحي للعرائش ، وقوائم الشمبانيا الغنية ومجموعة الخيارات الانتقائية الغنية ، من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 2:30 صباحًا. استمتع بالأطباق العربية الأصيلة التي أعدها شيف موهوب وفريقه. المكونات المحضرة بعناية تعزز حداثة وطعم الأطباق التقليدية التي تترك النكهات لتتذكرها.

“” كامون “، وهي كلمة عربية للكمون ، هو مطعم أصلي يفاجئكم ويجعلكم تكتشفون المأكولات العربية الحقيقية مع لمسة عصرية نسعى جاهدين لتقديمها في جميع الأوقات بمساعدة شيفنا الشرقي وطاقمه”. مصطفى راجي – مدير مطعم كامون

“تم منح أطباق مختلفة مع ميداليات ذهبية في الماضي ولكن أفضل مكافأة وشهادة على جودة الطعام هي بالتأكيد تكمل الضيف والثناء التي نتلقاها يوميا”. وقال مايكل يبيرجين عين مديرا للأغذية والمشروبات.

“بصفتي شيف أمريكي لاتيني لدي قدرة طبيعية على إعداد أطباق خاصة غريبة من المنطقة وشيف دولي ، لقد كنت أتعلم وأعمل بشكل وثيق جداً مع الجنسيات المختلفة. هدفي في الخالدية بالاس ريحان من روتانا هو بناء مسار للتعليم والتعلم ، بالإضافة إلى إنشاء فريق قوي يعتني بالعمليات في أي لحظة خاصة خلال غيابي. ”الشيف أوسكار كارديناس دياز.

يسعد “الخالدية بالاس ريحان” من روتانا بأبوظبي بالترحيب بالضيوف الغربيين لتجربة الثقافة العربية والضيوف من المنطقة للاستمتاع بأجواء رمضانية رائعة. أنا متحمس جداً للترحيب بالقادة الجدد من خلال مزيج لا يصدق من الثقافات ، والخبرة ، والتعليم ، ومهارات الطهي في فريقنا حيث أن هدفنا هو تحسين عروض الطعام الخاصة بنا بشكل مستمر وتقديم خدمة ممتازة لضيوفنا المميّزين. ”هذا ما قاله إليني تسولاكو، مدير عام الخالدية بالاس ريحان من روتانا.

 

You may also like...

0 thoughts on “خالدية بالاس ريحان من روتانا يقدم من مميزات رمضان كما هو محدد قادة الطهي والقيادة الجديدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram