“يوفت العالمية” تطرح برنامج “ميتاول” لتنزيل الدهون

علنت شركة ” يوفت UFIT” العالمية، عن إطلاق حلول جديدة لخفض الدهون في الجسم لدى مختلف الاعمار في دولة الامارات العربية المتحدة

يستخدم برنامج ميتاول تقنية رقمية لإدارت الصحة و مراقبة ديناميكية عن طريق Mobil APP و ميزان تكوين الجسم و أغذية طبيعية ١٠٠٪؜ حاصلةعلى شهادات SGS, CMA, CNAS. لتنزيل الدهون من الجسم مثل الدهون تحت الجلد ، الدهون الحشوية و الدهون الشريانية .

ويذكر ان برنامج ميتاول ، حائزة على شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر عملية لتنزيل الدهون في عام 2016، تعتبر الاولى من نوعها على مستوى الصين أيضا تفتخر ميتاول بفريق عمل يضم مستشارين اكاديميين حاصلين علي جائزة نوبل البروفيسور فريد مراد ، حائز على جائزة نوبل في الطب ١٩٩٨ والبروفيسور شيلدون لي غلاشو ، حائز على جائزة نوبل في الفيزياء ١٩٧٩

وقالت أمل وانغ وهي إستشارية تغذية من الصين : ” إننا نسعي لمساعدة المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات على تنزيل مليون كيلوغرام من الدهون باتباع نظامنا الصحي الفريد من نوعه على مستوى العالم ” .

وأكدت ان الاشتراك في هذا البرنامج يضمن للشخص تنزيل مابين 5 الى 10 كليوغرامات من الدهون خلال شهر واحد فقط . و خلال برنامج ميتاول تمتع بحياتك اليومية بكل سهولة و أمان .

You may also like...

0 thoughts on ““يوفت العالمية” تطرح برنامج “ميتاول” لتنزيل الدهون”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram