راتب شهر أساسي لموظفي الحكومة الاتحادية و«المحلية» احتفاءً بمئوية زايد

وجّه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بصرف راتب شهر أساسي لكافة موظفي الحكومة الاتحادية ومتقاعديها من مدنيين وعسكريين، ولكافة المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي، وذلك احتفاء بمئوية زايد، التي تصادف السادس من مايو الجاري، بقيمة إجمالية تبلغ ملياراً وستمائة مليون درهم على أن يتم صرفها قبل عيد الفطر المبارك.

وقال سموه: «تحتفل الإمارات وشعبها – ويحتفل معها كل محبّ للإمارات – بمئوية زايد هذا العام، ونحتفي بهذه المئوية بشكل خاص في السادس من مايو الجاري، ذكرى مولد المؤسس، رحمه الله».

وأضاف سموه: «زايد هو الخير والعطاء في حياته، ودافعنا للخير والعطاء حتى بعد رحيله».

وذكر سموه أن «اليوم يمر 100 عام على مولد زايد الخير، وستبقى الإمارات لمئات الأعوام وفيّة قويّة رائدة بفضل زايد، بإذن الله».

من ناحيته، أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتوجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، بهذه المناسبة التاريخية. وقال سموه: «خليفة بن زايد وإخوانه هم امتداد لعطاء زايد طيب الله ثراه»، مضيفاً سموه: «مئوية زايد هي مناسبة تاريخية إماراتية، وسيبقى شعب الإمارات وفياً لذكرى زايد، ما بقيت الروح تنبض في هذا الشعب الكريم».

من جانبه، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن «مئوية زايد هي يوم وطني، وذكرى تاريخية، ومحطة وفاء لمؤسس البلاد، وولاء لذكراه وسيرته».

You may also like...

0 thoughts on “راتب شهر أساسي لموظفي الحكومة الاتحادية و«المحلية» احتفاءً بمئوية زايد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي..قرارات إماراتية استراتيجية

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram