مجوهرات جوهرة تحتفل بافتتاح 6 فروع جديدة في إمارة الشارقة

تحت رعاية وحضور الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال، وبحضور السيد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة، وحضور مجموعة من رائدات المجتمع والأعمال والاعلاميين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي، احتفلت مجوهرات جوهرة بافتتاح ستة متاجر جديدة في إمارة الشارقة ليصل عدد فروعها إلى 73 متجرا من كافة الفئات.
وأقيم حفل الافتتاح الكبير في متجر جوهرة في منطقة الرولة بإمارة الشارقة حيث بدأ الحفل بقص الشريط معلنا افتتاح سلسلة جديدة من ستة متاجر في الشارقة تقع في منطقة سويحات ومنطقة اللية وفرعان في السوق المركزي والسادس في متجر لولو البحيرة إضافة إلى متجر منطقة الرولة، ليصل عدد متاجر جوهرة في الشارقة إلى 13 متجراً لتلبي احتياجات جميع القاطنين في الإمارة الباسمة.
ثم تجول ضيوف الشرف في أروقة المتجر واطلعوا على التشكيلات الجديدة من الذهب والمجوهرات.
وبهذه المناسبة صرح السيد تمجيد عبدالله: “نحن سعداء بافتتاح مزيد من الفروع لتكون مجوهرات جوهرة قريبة من الجميع وفي كل امارات الدولة، وها نحن اليوم نصل لـ 73 فرعا ونعدكم أن نصل إلى 150 متجراً مع نهاية العام 2020”.
وبهذه المناسبة بدأت جوهرة بتقديم حملة ترويجية في جميع متاجر الشارقة وهي عبارة عن هدية فورية لجميع المتسوقين في متاجر جوهرة عند الشراء من منتجات الألماس واللؤلؤ.

نبذة عن مجوهرات جوهرة:
(شركة إماراتية لتصنيع الذهب والمجوهرات وتجارتها بالجملة وشبكة متاجر تتألف من 73 متجراً) حققت انتشارا واسعا بزمن قياسي وهي تقدم أفخم أنواع الذهب والمجوهرات سواء المصنعة عالميا والمصنعة محلياً بأرقى المواصفات وأجمل التصاميم، ويتمتع مؤسسو الشركة بخبرة واسعة وعريقة بمجال تصميم وتجارة الذهب والمجوهرات.
إنّ مجوهرات “جوهرة” هي الجيل الرابع من شركة مجوهرات تعود جذورها إلى 1907، وهي تقع وسط سوق الذهب التاريخي في دبي. تتميّز “جوهرة” بتقديم أفضل تصاميم المجوهرات الحرفية بأشكال متنوّعة من ذهب عيار 18 ،21 و22 قيراطاً إضافةً إلى الألماس والأحجار الكريمة.

 

You may also like...

0 thoughts on “مجوهرات جوهرة تحتفل بافتتاح 6 فروع جديدة في إمارة الشارقة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram