مصممة الأزياء إلسي أديليا تقدم تشكيلة “صنع في دبي” لأول مرة

أطلقت إلسي أديليا، عارضة الأزياء الشهيرة ، خط أزيائها الجديد بتشكيلة ريزورت التي ستكون مثالية لأيام الصيف الهادئة والطويلة.
استلهمت إلسي التشكيلة من الطابع المتوسطي ومن رحلاتها إلى الجزر اليونانية وإيطاليا وفرنسا، وتتميز أزياء تشكيلة الريزورت بلمساتها الأنثوية الأنيقة. وعن التشكيلة قالت إلسي: “أنا شغوفة بالأزياء واستمد إلهامي من رحلاتي، ولذلك قررت أن أطلق على قطع التشكيلة أسماء وجهاتي المفضلة – كورفو، أمالفي، ميكونوس، سانتوريني وبوسيتانو. بعد قضاء وقت طويل أمام الكاميرات لكوني عارضة أزياء منذ سن صغيرة، وارتداء أزياء أشهر المصممين في جلسات التصوير، لطالما أردت أن أصمم أزيائي الخاصة التي تكون مريحة وأنيقة ومتاحة وسهلة الارتداء في نفس الوقت”.

تعد هذه التشكيلة مثالية للشاطئ ولقاءات البرانش مع الصديقات أو التسوق، وكل قطع الأزياء مصنوعة يدوياً في دبي من القطن عالي الجودة ويمكن تصميمها حسب الطلب. تتوفر الأزياء بمقاسات قصيرة أو متوسطة أو طويلة وتتفاوت أحجامها من 34 – 42، ويتم تقديم تصاميم جديدة كل شهر

حول إلسي أديليا

مصممة لنمط الحياة السريع للنساء العصريات، بتصاميم أنيقة وطبعات مميزة وتفاصيل دقيقة، دون المساومة على الراحة، إلسي أديليا هي العلامة المثالية لمحبات الأناقة الباحثات عن طلة مريحة وراقية في الوقت نفسه مع التركيز على المواد والتصاميم عالية الجودة.

إلسي هي عارضة أزياء شهيرة من فنلندا، وزوجة وأم لصبي صغير، عاشت في لوس أنجلوس وشنغهاي واسطنبول قبل الانتقال إلى دبي.

 

You may also like...

0 thoughts on “مصممة الأزياء إلسي أديليا تقدم تشكيلة “صنع في دبي” لأول مرة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram