مسلسل “الرحلة” دراما مثيرة تتناول “لعبة القدر” فى رمضان

ساعات قليلة تفصلنا على انطلاق الموسم الرمضانى، حيث أوشك صناع مسلسل “الرحلة” على الانتهاء من التصوير، وانتهى مخرج العمل حسام على، من تصوير 75% من أحداث المسلسل، حيث صور فى العديد من الأماكن ومنها مطار القاهرة، وإحدى فيلات الطريق الصحراوى، ومصر الجديدة، فضلاً عن التصوير فى لبنان، حيث صور المخرج حسام على أقوى المشاهد الدرامية والتى تعد المشاهد الأكثر إثارة وتشويق، من حيث أداء الممثلين ولوكيشنات التصوير والديكورات وخلافه، وذلك على مدار 10 أيام كاملة.

مسلسل “الرحلة” يعتمد على قصة درامية مميزة، تتضمن فكرة “لعبة القدر” عندما يقع الأشخاص فى قبضة القدر ماذا يحدث؟ وذلك من خلال 6 أشخاص بالإضافة إلى طفلة تعد من أبطال المسلسل يكونون في مواجهة أقدارهم حيث يتقابلون فى رحلة جوية على متن طائرة متجهة من لبنان إلى القاهرة، وتحدث بينهم مفارقات وخطوط درامية متشابكة.

يلعب “باسل الخياط” شخصية جديدة ومختلفة ضمن أحداث مسلسل “الرحلة”، وهى عبارة عن شخص يثير “فضول” كل من حوله وتكشف الحلقات الأولى عن مفاجآت مثيرة، مما يجعل الأسئلة مشروعة لدى الجمهور، وأول هذه الأسئلة هل أصبح باس الخياط مريضًا أم مجرمًا أم إنسان إنطوائى فى مسلسله الجديد “الرحلة”؟.

واختار مخرج العمل حسام على بالاتفاق مع الجهات المنتجة شكل مميز ومختلف لكل من النجوم حنان مطاوع ومى سليم ووليد فواز، والذى سيراهم الجمهور فى قالب درامى ولوك وطريقة جديدة تعد مفاجأة للمشاهد، فضلاً عن اللوك الذى ستظهر عليه الفنانة ريهام عبد الغفور، خاصة أنها تجسد شخصية غير معتادة فى الدراما المصرية، سيتعاطف معها الجمهور منذ اللحظات الأولى، فضلاً عن النجوم الشباب والذى سيكون لهم بصمة مميزة خلال الأحداث ومنهم محمود حجازى وإسلام جمال وثراء جبيل ومحمد مهران، خصوصا أنهم يتمتعون بموهبة عالية المستوى وتكنيك درامى لكل شخصية.

وأكدت منتجة العمل مها سليم فى تصريحات لـ”اليوم السابع” أن مسلسل “الرحلة” تم إختياره بعناية فائقة، كما أن إختيار أبطاله جاء وفقاً للسيناريو الذى كتبت قصته نور شيشكلى، مشيرة إلى أن العمل استغرق فى تحضيره فقط ما يقرب من 3 اشهر كى يظهر بشكل مميز وممتع للجمهور، موضحة أن مسلسل “الرحلة” سينافس بقوة داخل الموسم الرمضانى، نظرا لقوة القصة والإخراج، لافتة إلى أنها تراهن على هذا المشروع الذى تعتبره “عمل مميز” ومكتمل الأركان من حيث الممثلين والسيناريو والظروف الإنتاجية وخلافه.

وأشارت سليم إلى أن المسلسل يوجد به عدة “لوكيشنات” وديكورات للتصوير وذلك استغرق وقت كبير ومجهود فى اختيارها، خاصة أن أحداثه تتضمن تفاصيل وخطوط درامية على أعلى مستوى نظرًا لأحداثه التى ستعد مفاجأة كبيرة ، وهو الأمر الذى اعتدنا عليه خلال السنوات الماضية.

مسلسل “الرحلة ” بطولة باسل الخياط، مى سليم، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، والتونسية جوليا، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على.

You may also like...

0 thoughts on “مسلسل “الرحلة” دراما مثيرة تتناول “لعبة القدر” فى رمضان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram