“برازيليان سيكريتس هير” تزيح النقاب عن أحدث تقنيات العناية بالشعر والفريدة من نوعها في المنطقة بالتعاون مع مجموعة نزيه

كشفت اليوم الشركة البرازيلية لمنتجات التجميل “برازيليان سيكريتس هير” بالتعاون مع مجموعة نزيه؛ عن تقنية رائدة في مجال العناية بالشعر، وسط تنامي الطلب على صيحات منتجات الجمال الجديدة ورغبة المستهلك في الحصول على المنتجات عالية الجودة في المنطقة. وستُتاح هذه التقنية المبتكرة المسماة بالعلاج المُثلّج من “برازيليان سيكريتس هير” في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 1 مايو 2018.
يعزز العلاج المُثلّج من علاج هير توكس الكامل الذي قدمته العلامة التجارية للأسواق في وقت سابق. يوفر علاج هير توكس مجموعة كبيرة من العناصر الغذائية بسبب تركيبته المتميزة: حمض الهيالورونيك وتوت الأسايي ومركب ليبوفيليك. ومع ذلك، فقد لا يمتص شعرك كل هذه العناصر الغذائية. يعمل العلاج المُثلّج الجديد الذي يشتمل على جهاز التجميد ومكواة الشعر المسطحة على تجميد العناصر الغذائية في قشرة الشعر، ويُسرّع من نقل المواد الغذائية إلى الشعر والأهم من ذلك؛ زيادة قدرة الشعر على الامتصاص، مما يسمح لخصلات الشعر بالتقاط مستويات أعلى من المغذيات الحيوية وبالتالي توفير التغذية والحماية لفترة أطول.
يصل جهاز التجميد إلى -16 درجة مئوية، مما يضمن أقصى امتصاص لمواد توكس المغذية للشعر. وهو مُعد للاستخدام حصريًا في صالونات التجميل، وتخلق درجة الحرارة شديدة الانخفاض درعًا حول خصلات الشعر، فتجمد العناصر الغذائية على المستوى الجزيئي. وفيما يتعلق بالاستخدام المنزلي، فإن مكواة الشعر المسطحة تصل لدرجة حرارة -5º مئوية، ويمكن استخدامها بواسطة العميل. بإضافتها إلى مجموعة أدوات هير توكس الثلاثية للعناية بالمنزل، فإنها تجدد تأثير علاج هير توكس الكامل، مما يسمح لشعرك بالتمتع بالحماية لفترة أطول. وللحفاظ على آثاره، فإن شامبو فيتاليتي وماسك فيتاليتي مسؤولان عن الرعاية اليومية بدون أي بارابينات أو كبريتات أو زيوت معدنية.
ووفقًا لمدير “برازيليان سيكريتس هير” أندريا فييرا، تتماشى هذه التقنية الجديدة مع رؤية العلامة التجارية الخاصة بتقديم تجربة رعاية للشعر لا مثيل لها؛ لتعالج احتياجات المستهلك المتطورة باستمرار. وقال فييرا: “من خلال أبحاثنا ومشاركة المستهلك، أدركنا أن هناك طلبًا متزايدًا على منتجات العناية بالشعر ومنتجات تصفيف الشعر المبتكرة في هذه المنطقة، والتي من شأنها تحقيق نتائج استثنائية خاصةً بالنسبة للمستهلكين ذوي الشعر التالف. فمنطقة الشرق الأوسط هي واحدة من أسرع الأسواق نموًا في مجال منتجات التجميل والعناية الشخصية، وبالتالي كان إطلاق هذا العلاج المبتكر للعناية بالشعر هو التقدم الطبيعي ل”برايزيليان سيكريتس هير”. نحن واثقون بأن زبائننا في الشرق الأوسط سيحبون العلاج المُثلّج الجديد للشعر”.
وقال السيد نزيه من مجموعة نزيه في معرض حديثه عن التعاون: “برازيليان سيكريتس هير هي علامة تجارية مشهورة بمنتجاتها المبتكرة وعالية الجودة، وتتطابق مع نفس الأفكار التي نؤمن بها. نحن نسعى باستمرار لنقدم لعملائنا أفضل منتجات العناية بالشعر، وبالتالي كانت الشراكة مع “برازيليان سيكريتس هير” ملائمة لنا لتقربنا أكثر من عملائنا. نحن واثقون من أن عملاءنا سيكونون في غاية السرور مع هذا العرض الأخير من مجموعة نزيه”
تتيح برازيليان سيكريتس هير لعملائها تجربة ثورية، وذلك بواسطة التقنية التي يوفرها العلاج المُثلّج: الواقع المعزز من هير توكس! من خلال مسح مجموعة هير توكس الثلاثية، تصبح العوالم الحقيقية والافتراضية مختلطة مما يُتيح للعميل تكوين واقعًا جديدًا تمامًا. لمعايشة هذه التجربة المبتكرة، أرجو اتباع الخطوات التالية
انتهى –
معلومات عن برازيليان سيكريتس هير
في عام 2011، تأسست برازيليان سيكرتس هير في ريو دي جانيرو، قائمة على الرغبة في الابتكار بالإضافة إلى الفكرة الجديدة الرائعة وهي: إنتاج منتجات العناية بالشعر الصديقة للبيئة والمصنوعة في البرازيل، من المكونات الأمازونية النشطة الغنية بالمغذيات. بعد 3 سنوات من اختبار التركيبات واستكشاف الأسواق، وصلنا في عام 2014 إلى تشكيلتنا الكاملة من خطوط الإنتاج: الكيراتين البرازيلي الشهير، برازيليان سيكريتس هير التقدمي وأرجيلا أمازونيا، وعلاج هير توكس لإعادة بناء الشعر وحمايته باحترافية ومنتج “إكس-ليسو” المُجهز بواسطة العميل والخاص بفرد الشعر.
نختار فقط أفضل المكونات الطبيعية وأكثرها فعالية، بداية من مرحلة تكوين التركيبة وصولًا إلى المنتج النهائي. لا تُختبر منتجاتنا أبدًا على الحيوانات، وكذلك لا نستخدم أي مواد كيميائية ضارة أو عنيفة، مما يضمن درجة عالية من التوافق مع جميع أنواع الشعر.
هيأ الهيكل الفريد لبرازيليان سيكريتس هير والمخصص بالكامل للتصدير؛ أن تركز قواها على غزو الأسواق العالمية الكبيرة. حاليًا، نتواجد بفعالية في 25 دولة. تُعد منطقتا الشرق الأوسط وأوروبا هما الأكثر نشاطًا لنا من حيث المبيعات، وهي المناطق التي تضم أيضًا مكاتب مبيعات إضافية لبرازيليان سيكريتس هير (دبي وفرنسا) بالإضافة إلى مكتبنا الرئيسي في ريو دي جانيرو.
شبكات التواصل الاجتماعي
فيس بوك: brsecretshair/
إنستجرام: braziliansecretshair@
يوتيوب: Brazilian Secrets Hair
معلومات عن مجموعة نزيه
تأسست مجموعة نزيه في عام 1975 وهي المورد الرائد لمنتجات الجمال في المنطقة. مع حافظة منتجات تضم أكثر من 55 علامة تجارية مشهورة عالميًا، تمتلك مجموعة نزيه نطاق كامل من المنتجات الاحترافية للعناية بالجمال، والتي تخدم حاجات العناية بالشعر والعناية بالبشرة والعناية بالأظافر والعناية الشخصية ومستحضرات التجميل، وكذلك مُعدات وأثاث الصحة والجمال. بالإضافة إلى المنتجات، تمتلك مجموعة نزيه معهدًا متطورًا للتدريب، يعمل به مدرِبون ومعلِمون مدرَبون دوليًا. يقدم هذا المركز التعليمي خدماتٍ تشمل التدريب الفني لفنيي التجميل، وذلك لجميع العلامات التجارية لمجموعة نزيه. وعلى مدى العقد الماضي، نوعت المجموعة أسواقها، والتي تضم الآن معارض نزيه وصالونات تصفيف الشعر ومتاجر السوبر ماركت والهايبر ماركت ومتاجر البقالة الكبيرة ومتاجر التجزئة والصيدليات.

 

You may also like...

0 thoughts on ““برازيليان سيكريتس هير” تزيح النقاب عن أحدث تقنيات العناية بالشعر والفريدة من نوعها في المنطقة بالتعاون مع مجموعة نزيه”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram