خيمة ليال الحلمية الحادية عشر

تتزايد التوقعات وسط سكان أبو ظبي قبل افتتاح خيمة ليالي الحلمية الشهيرة للمرة الحادية عشرة في فندق “لو رويال ميريديان أبو ظبي” ذي الخمس نجوم.

على مدى العشر سنين الماضية، تم تشييد خيمة مكيفة بالكامل داخل جناح فاخر يطل جزئياً على حوض السباحة الفسيح في الفندق أدخلت البهجة والسرور في الزوار لما خلقته من أجواء ساحرة من الاسترخاء والتأمل والاستمتاع بتوليفة باهرة من المأكولات العربية الأصيلة والفن الأخاذ والزخارف الداخلية المذهلة والمسابقات المشوقة.

قال أشرف السيسي، المدير العام في لو رويال ميريديان أبو ظبي: ” لعلنا لا نوفي المعنى حقه عندما نطلق تسمية “خيمة” على “ليالي الحلمية”

كونها سرادق عملاق صُمم ليعكس التقاليد العربية الأصيلة وخلق جو من الضيافة المطلقة تجمع ما بين الأصدقاء والعائلات والزملاء والغرباء ليلتقوا في بيئة تتميز بالودية العالية. نحن لا نتورع في كل عام عن تحديد أعلى المعايير لأنفسنا وخوض أكبر التحديات لنتفوق على نجاحاتنا السابقة. في هذا العام أيضاً، نحن واثقون تمامًا بأن ضيوفنا سينبهرون بالأجواء المريحة والمنعشة على حد سواء”.

يحظى لو رويال ميريديان بدعم كبير من معالي الشيخ الدكتور / نهيان مبارك آل نهيان، وزير التسامح لدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بتصميم ليالي الحلمية والتي تضم أجود ما يمتاز به الطراز والضيافة العربية الأصيلة. الجدير بالذكر أن معاليه هو زائر متكرر للخيمة ويأتي مع العديد من ضيوفه.

في هذا العام ستسلب الزخارف الداخلية الألباب لشدة روعتها. حيث سيقدم مركز أبو ظبي للفنون معرض فني سَاحِر، يعتبر أول معرض مجتمعي فني في الإمارات العربية المتحدة، حيث ستمتلئ جدران الخيمة بالفنون الرائعة والمقدمة من قبل مواهب جديدة يعبرون من خلالها عن وجهات نظرهم الفردية والمتعلقة بهذا الشهر المبارك. سيتم تعليق شاشات تلفزيون عملاقة من السطح لتتدلى فوق حوض السباحة، حتى يتمكن الضيوف من المشاركة في جميع المسابقات والبرامج الرمضانية الشهيرة. كما ستكون هناك منطقة خاصة لـ “سوني بلاي ستيشن” لمرتادي الخيام لممارسة بعض الألعاب وتحدي بعضهم البعض في جو ودي ومتآلف.

تتسع ليالي الحلمية لما يصل إلى 1000 ضيف، وسيشعر كافة الضيوف كما لو كانوا في بيتهم سواء كانوا ضمن مجموعة صغيرة من الأصدقاء والعائلات أو يشاركون في احتفال كبير للشركة.

ستتوفر قوائم انتقائية للطعام بالإضافة إلى بوفيه إفطار من المأكولات العربية والعالمية التقليدية بما في ذلك المزات الساخنة والباردة. يقدم المطعم أطباقًا رمضانية أصيلة على طراز البوفيه الترحيبي حيث سيقومون الطهاة بإعداد الفطائر الشهية المحشوة فضلاً عن خبز الصاج أمام ناظريك مباشرة.

ولأول مرة سيقوم الفندق باستضافة أحدث شاحنات الأغذية التي تقدم الفلافل الطازجة وحلويات الكنافة المُنقوعة بالسكر! ولن ننسى الحلويات الموسمية الشهيرة مع حلوى القشطلية التقليدية والقطايف المُحلاة لمشاركتها مع الأخرين.

تبلغ تكلفة الإفطار 170 درهمًا للشخص الواحد، بما في ذلك المشروبات الرمضانية، بينما تبلغ قيمة وجبة السحور 70 درهمًا للشخص الواحد.

توجد أيضاً خصومات لحجز المجموعات.

المجموعة المؤلفة من 50-100 ضيف تحصل على خصم 10 ٪.

المجموعة المؤلفة من 101 – 300 ضيف تحصل على خصم يبلغ 15 ٪

أما المجموعة التي يتجاوز عددها 300 ضيف فتحصل على خصم مقداره 20 ٪.

عند السحور سيلتقي الضيوف مع الإعلامية المشهورة ومقدمة البرامج التلفزيونية المتألقة غريس كوبلي أثناء بثها المباشر من ليالي الحلمية على محطة ستار إف إم. كما سيتم بث مسابقة السحوبات وكل ما يتخللها من جوائز مفتخرة والمقدمة لسعداء الحظ من الفائزين والتي تشمل الرحلات الجوية لشركة الطيران الوطنية الأردنية، وهدايا مقدمة من المجموعة الراعية لخيمة ليالي الحلمية مثل الملكية الأردنية، ومحطة سوني بلاي ستيشن، ومحطة ستار إف إم. هناك أيضا كنز من جوائز السحب تتمثل في الإقامة الفاخرة في احدى فنادق ماريوت الموجودة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

للحجز في ليالي الحلمية يمكنكم التواصل معنا على: restuarants.lrmad@lemeridien.com أو الاتصال على الرقم 800 101 101

 

You may also like...

0 thoughts on “خيمة ليال الحلمية الحادية عشر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram