الدكتوراه الفخرية مع مبادرة نوايا حسنة

الإمارات… دولة تزداد بها تطورا حضاريا .. فبكل يوم هناك جديد يقدمه أبناء زايد لوطنهم الحبيب / يوم الجمعة الموافق ٤ /٥ /٢٠١٨ م تم تدشين ملتقى العلم والابداع في دورته التاسعه برئاسة الدكتور رمزي جميل الجمالي وبحضور ورعاية كريمة من معالي الدكتور الشيخ سالم بن محمد بالركاض العامري وشرف الملتقى بحضور سعادة معالي الأمين العام لمجلس النواب بمملكة البحرين الدكتور عبدالله بن خلف الدوسري وسعادة حمد أحمد الرحومي عضو المجلس الوطني وعضو مجلس الشورى البحريني الأستاذ أحمد بهزاد . الملتقى بتعاون مع مبادرة نوايا حسنة بمملكة البحرين . الى تكريم نماذج من المجتمع الخليجي ليصبحوا رمزا للشباب العربي في الانتماء لاوطانهم من خلال مايقدمونه من أعمال وخدمات لتنمية المجتمع ولحمة نسيج المجتمعي وعلى رأس المكرمين من دولة الإمارات العربية معالي الدكتور الشيخ سالم بن محمد بالركاض العامري في الأعمال الإنسانيه والشراكة المجتمعية ثانيا الدكتور هاني سالم الغص ايضا في الاعمال الإنسانيه والشراكة المجتمعية. ثالثا من المملكة العربية السعودية الدكتورة لطيفة فيروز في التجميل وعناية المراءة . رابعا من دولة الكويت الدكتور طلال الماجد الدكتوراه في الإعلام خامسا من مملكة البحرين الدكتور يوسف الحمدان في النقد المسرحي سادسا من سلطنة عمان الدكتور غانم المشيخي الدكتوراة في الإعلام كما تفضل معالي الدكتور الشيخ سالم بن محمد بالركاض العامري بمنح درع عام زايد للسادة المكرمين تكريما لعطائهم المستمر في تنمية بلادهم كما أعلن معالي الشيخ سالم بالركاض العامري برعايته الدورة العاشرة للمتلقى بالامارات دعما منه وتاكيد على تحريك قطار الكوادر الخليجية والعربيه التى تساهم في تطوير بلادهم .

وقال حمد احمد الرحومي عضو المجلس الوطني هناك الكثير من المساحات المتاحة للوافدين ايضا بالنسبة للأعمال الخيرية وهناك الكثير من المحسنين من جنسيات مختلفة وديانات مختلفة في دواة الامارات وهذا أمر ملاحظ وعلى ارض الواقع موجود ،
وهناك اجتهادات شخصية وهذا الامر ينعكس على المجتمع من الاسهل ان تكون لديك مؤسسة هي التي تعمل ، ويجب ان يعمم فعل الخير على الجميع ويستاهلوا التكريم لأنهم محفز للآخرين لأنهم قدوة لهم .

وقال الشيخ الدكتور سالم بن محمد بن الركاض العامري هذه الفعاليات تكرم الأشخاص الذين قاموا بأنشطة خيرية هذا الأساس وهناك حيادية ولجنة من مستوى عالي للتحكيم ، من جمهورية مصر ومجلس التعاون يقومون بتقدير الأشخاص ويقومون بالبحث والاختيار بعناية لكي يكون التكريم ذو مصداقية وقيمة فعلية في المجتمع وطبعا هذا يشعر المكرمين بالسعادة لانه تم تقديرهم
وايضاً حافز مشجع للآخرين لفعل الخير .

وقال الدكتور هاني الغص انا سعيد بتكريمي بالدكتوراه الفخرية ، نحن ننقل صورة إيجابية عن وطننا الامارات وأتمنى ان يكون كل شخص في الامارات عنصر فعال للخير مهما كانت جنسيته لانه يعتبر إبن الشيخ زايد فلهم مساحة ويحق لهم المبادرة في الاعمال الانسانية وأتمنى ان يكرموا مثلي ايضا ، والآن أنا في صدد مبادرة خارج الامارات للإمارات سيكون لها صدى جميل على مستوى الوطن العربي .

تحقيق ميرا علي

You may also like...

0 thoughts on “الدكتوراه الفخرية مع مبادرة نوايا حسنة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram