محمد بن راشد يدشِّن جسر الشـــــندغة بكلفة 394 مليون درهم

دشّن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أعمال تنفيذ مشروع المعبر السادس على خور دبي، المتمثل في جسر الشندغة، الذي يُقام بالقرب من موقع نفق الشندغة بكلفة 394 مليون درهم، ويعد مكوناً مهماً من مشروع محور الشندغة، الذي يمتد على طول شارع الشيخ راشد وشارع الميناء وشارع الخليج وشارع القاهرة بطول 13 كيلومتراً، وبكلفة إجمالية قدرها خمسة مليارات و35 مليون درهم.

رافق سموه، خلال حفل التدشين، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم. وكان في استقبال سموه ومرافقيه، لدى وصوله إلى موقع الحفل، المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، مطر الطاير، وعدد من قيادات الهيئة.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تفاصيل الجسر الجديد، الذي يعد من المشروعات المتميزة بتصميمه العصري الفريد. وأوضح الطاير أن الجسر يأتي ضمن المرحلة الثالثة من المراحل الخمس لمحور الشندغة، ليضيف مَعْلَماً حضارياً وعالمياً جديداً لمعالم دبي بتصميمه الفريد، حيث من المنتظر إنجازه بنهاية 2022.



You may also like...

0 thoughts on “محمد بن راشد يدشِّن جسر الشـــــندغة بكلفة 394 مليون درهم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram