شاهد كيف بدت ميغان ماركل في إطلالتها الرسمية الأولى

بعد 3 أيام من حفل زفافها الأسطوري من الأمير هاري حفيد ملكة #بريطانيا، ظهرت #ميغان برفقة زوجها في الاحتفال الذي أقيم لانطلاق فعاليات عيد ميلاد حماها الأمير تشارلز السبعين.

وبدت ميغان في أول إطلالة رسمية لها كدوقة ساسكس وفيةً لأسلوبها البسيط في مجال الأناقة، فاختارت ثوباً ربيعياً من الكريب الصوفي باللون الزهري الفاتح جداً تميّز بأكمامه الطويلة الشفّافة.

وحمل هذا الثوب توقيع علامة Goat البريطانية، وقد سبق لميغان أن ارتدت من أزيائها مرات عديدة. أما سعره فيبلغ حوالي 790 دولارا، وهو لم يعد متوفراً في الأسواق وعلى الموقع الرسمي للعلامة بعد أن تم التهافت على شرائه منذ ظهور ميغان وهي ترتديه.

كما نسّقت دوقة ساسكس ثوبها مع حقيبة ساتينيّة باللون نفسه من Wilbur&Gussie، وحذاء “ستيليتو” باللون البيج من Tamara Mellon. وهي تبعت أصول البروتوكول للمرة الأولى بارتداء جوارب شفّافة بعد أن امتنعت عن ارتدائها في ظهوراتها السابقة.

وكمّلت ميغان إطلالتها بقبّعة بسيطة التصميم حملة توقيع مصمم القبعات البريطاني الشهير Philip treacy، فيما اختارت لشعرها تسريحة “شينيون” منخفضة.

أما بالنسبة لمجوهراتها، فاختارت أقراطا ماسية صغيرة تتخذ تصميم الوردة من Vanessa Tugendhaft ارتدتها مع سوار ماسي كلاسيكي وخاتم خطوبتها.

ظهور ميغان ماركل شكّل الحدث الأبرز في هذا الاحتفال، حيث تجمهر حوالي 6000 بريطاني لرؤيتها في ظهورها الرسمي الأول بين أفراد العائلة المالكة.

ويبدو أنها نجحت في اختبار تطبيق جميع قواعد #البروتوكول في إطلالتها هذه المرة.

You may also like...

0 thoughts on “شاهد كيف بدت ميغان ماركل في إطلالتها الرسمية الأولى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram