أفضل العروض الرمضانية بفندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم

تمتع بتجربة المذاق الشهي والاسترخاء خلال شهر رمضان المبارك برفقة العائلة والأصدقاء في مطعم “ليمون بيبر” بفندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”.
ومن بعد مغيب الشمس، يتحول المطعم الفاخر الى واحة خلابة مليئة بملذات الشرق الأوسط على مائدة الإفطار الفخمة والمحضرة خصيصاً لضيوف هذا الشهر الفضيل، حيث تشمل قائمة الإفطار أشهى المأكولات العربية مثل طبق “أوزي اللحم” الطازج المقدم الى جانب الأرز العربي، وذلك بالإضافة الى ومجموعة مختارة من المقبلات والحلويات اللذيذة والعصائر الطازجة، لإفطارٍ شهي لا يُنسى.
وتبدأ الأسعار لهذه التجربة من 120 درهماً فقط للشخص الواحد، كما يمكن للضيوف بدأ الحجوزات والحصول على خصم يصل حتى 25% وذلك قبل 25 مايو 2018، كما يمكن الحجز للمجموعات التي لا تقل عن 15 شخص للحصول على سعر حصري بقيمة 90 درهماً فقط للشخص الواحد.
ويمكن لضيوف هذا الشهر المقيمين في الفندق التمتع بالراحة والاسترخاء من خلال الخدمات الفاخرة، حيث تتوفر قوائم خاصة للسحور اليومي للمقيمين وتشمل مأكولات عربية خفيفة مثل طبق الفتة، والفول المدمس، والحمص وغيرها، كما يوجد قائمة المأكولات الآسيوية مثل “دجاج المسالا”، و “المتون كيما”، و “الخيير”، وتبدأ أسعار السحور من 110 درهماً فقط.
والجدير بالذكر في هذه المناسبة، يقدم الفندق خيار شراء دفتر القسائم الذي يشمل 25 قسيمة إفطار بقيمة 100 درهم، و95 درهم، و85 درهم فقط للشخص الواحد.
وفي هذه المناسبة الهامة، قالت المديرة العامة بفندق “إم داون تاون من ميلينيوم”، السيدة كورنيليا إرهاردت: ” يعتبر شهر رمضان هو الشهر المخصص للعائلة والأصدقاء، حيث نحرص في الفندق على توفير اعلى معاير الجودة في صنع الطعام، وذلك بالإضافة الى أفضل وأرقى الخدمات لزوارنا”.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة مميزة في فندق “إم هوتيل داونتاون من ملينيوم”، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي المميز في قلب مدينة دبي، بالقرب من أهم الوجهات السياحية في مدينة دبي، كبرج خليفة المهيب ودبي مول الرائع، إنها فرصة لاختبار نمط الحياة المثير والحيوي للمدينة. كما يعد فندق “إم هوتيل داونتاون من ميلينيوم” أحد أهم الوجهات التي يقصدها رواد المطاعم في مدينة دبي بفضل النوعية المميزة والاستثنائية للأطباق التي يقدمها لضيوفه، والخدمة المميزة والمناظر الساحرة التي ينعم بها زواره. إنه ببساطة يجمع ما بين فنون الضيافة الراقية والتصميم المميز والتجهيزات الحديثة والمرافق الفاخرة في آن واحد.

You may also like...

0 thoughts on “أفضل العروض الرمضانية بفندق “إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram