“منتجع جميرا في جزيرة السعديات” يفتتح أبوابه في 11 نوفمبر المقبل

يبدأ “منتجع جميرا في جزيرة السعديات” باستقبال زواره اعتباراً من 11 نوفمبر 2018، ليقدم بذلك نفحة جديدة من الرفاهية والفخامة إلى شواطئ أبوظبي.

وبين أحضان المناظر الطبيعية الخلابة، يتمتع “منتجع جميرا في جزيرة السعديات” العصري بموقع متميز على الواجهة البحرية المذهلة لجزيرة السعديات، ويوفر لزواره إطلالات خلابة على مسافة قدرها 400 متر من الكثبان الرملية المحمية التي تحيط بها المياه الفيروزية المتلألئة. وعلى مسافة رحلة قصيرة مدتها 10 دقائق فقط عن وسط مدينة أبوظبي، و20 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، تشهد جزيرة السعديات تحوّلاً ملحوظاً لتغدو وجهة ترفيهية وثقافية وسكنية عالمية المستوى، حيث تحتضن منطقة ثقافية خاصة ستضم قريباً أكبر مجموعة من المرافق والمباني الثقافية في موقع واحد على مستوى العالم، تشمل “متحف جوجنهايم أبوظبي” و”متحف زايد الوطني” و”متحف اللوفر أبوظبي”، الذي تم افتتاحه العام الماضي وحظي بالكثير من التقدير العالمي.

وبفضل موقعه المتميز على الجزيرة الساحرة، يوفر “منتجع جميرا في جزيرة السعديات” تجربة إقامة رائعة تمتزج فيها الثقافة والفنون العالمية مع مناظر طبيعة خلابة من غابات أشجار القرم والسلاحف النادرة والدلافين – الضيوف الأصليين في جزيرة السعديات. وتماشياً مع موقعه، سيلتزم المنتجع الذي يضم 293 غرفة، بمبادئ السياحة المستدامة حيث سيكون خالياً من شلمونات الشرب والقوارير المصنوعة من البلاستيك ذات الاستخدام الواحد.

وإبان إعلانها عن موعد الافتتاح، قالت ليندا غريفين، مدير عام منتجع جميرا في جزيرة السعديات: “يمثل منتجع ’جميرا في جزيرة السعديات‘ وجهة لا تضاهى بفضل موقعه الفريد على بعد خطوات من أحد أجمل الشواطئ المحمية في الخليج العربي، إذ تم استيحاء كل ركن من أركان المنتجع الساحر وتفاصيل التجربة الفاخرة التي سيوفرها لزواره من الجمالية الأخاذة لموقعه الفريد. ويمكن للزوار التمتع بمزاولة تمارين اليوغا ساعة شروق الشمس؛ أو اختيار ركن هادئ لمشاهدة غروب الشمس؛ أو الاسترخاء في أحد المسابح المفتوحة الثلاث المطلة على الكثبان الرملية. وخلال موسم تعشيش السلاحف، سيحظى الزوار بفرصة خاصة لمشاهدة سلاحف منقار الصقر عن قرب على الواجهة البحرية الممتدة على طول 9 كيلومترات، ليعيشوا بذلك حياة الجزيرة الحقيقية بأبهى صورها”.

وتشمل غرف الفندق البالغ عددها 293 غرفة ثماني فلل تضم مسابح خاصة؛ و70 جناحاً وسبا مستوحى من أجواء الحمامات المغربية ويحتوي 14 غرفة علاجية ومسابح للعلاج المائي وغرفة بخار وغرفة الملح وغرفة العلاجات العربية التقليدية، إضافة إلى سبا لكبار الشخصيات بمدخل خاص. ويمكن للزوار أيضاً التمتع بإطلالات واسعة على البحر أو الأفنية الممتدة، إضافة إلى المساحات الخارجية في الغرف المطلة على الشاطئ الساحر النقي والمياه الهادئة. وتمتاز تصاميم العمارة العصرية الأنيقة في جميع أنحاء المنتجع بلمسات ذات طابع بحري تعكس ثراء الحياة الطبيعية في الخارج.

يضم المنتجع ثمانية مطاعم وهي: مطعم “وايت” الأنيق الذي يقدم لزواره أشهى الأطباق في البوفيهات المتنوعة ومحطات الطهي الحي على مدار اليوم؛ و”ماري ماري” بأطباقه الإيطالية الصيفية الطازجة؛ ومطعم “تيان” لأشهى أصناف المزة والمشاوي المستوحاة من أطباق شرق المتوسط بجوار الشاطئ؛ و”المجلس” حيث يمكن للزوار احتساء كوب من القهوة الغنية والمخبوزات الطازجة؛ ولتناول شاي ما بعد الظهيرة أو العصائر المنعشة عند غياب الشمس، يمكن للزوار التوجه إلى الردهة؛ أو متابعة فرقهم الرياضية المفضلة في قسم خاص في “أوفسايد”؛ أما “مطعم المسبح”، فهو المكان المثالي لتناول المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة على مدار اليوم.

You may also like...

0 thoughts on ““منتجع جميرا في جزيرة السعديات” يفتتح أبوابه في 11 نوفمبر المقبل”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram