أزيموت لليخوت تظفر بالجائزة العالمية لليخوت الفاخرة ٢٠١٨

معزِّزة مكانتها وسمعة منتجاتها من عائلة يخوت جراند، أزيموت تحصل على تمثال نبتون المطلي بالفضة ضمن مهرجان الاحتفال بالجائزة العالمية لليخوت الفاخرة 2018، والتي أُعطيت ليختها من طراز أزيموت “مستر. أو أتش ” بطول 35متراً/١١٥قدماً.

الإمارات-27 مايو 2018: حققت شركة أزيموت لليخوت إحدى أهم إنجازاتها بحصولها على الجائزة العالمية لليخوت 2018، حيث كرمت لجنة التحكيم مصممي الشركة على تقديمهم لمسة تقترب من الكمال في يخت أزيموت جراند 35 ميتري، والذي يلبي شغف ملّاك اليخوت للحداثة وتوفير مساحات واسعة في كل من الأماكن الخارجية التي تعلو سطح اليخت، أو في الغرف والمساحات الداخلية على حد سواء. وقد أعلن عن الجائزة خلال مهرجان احتفالي مقابل واجهة قصر فيكيو في مدينة فلورنسا الإيطالية الشهيرة.

وتعد الجائزة بمثابة شاهد على مدى التقدير الذي حازت عليه الشركة في حداثة تصاميمها المتفردة بالأصالة، لاسيما بعد الاحتفاء الكبير الذي أبدته أسواق اليخوت الفاخرة وإشادة العملاء بتصميم اليخت الجديد. والأهم من ذلك هو أن الجائزة أثبتت نجاح استراتيجيات أزيموت بعيدة المدى في الاستثمار بمجالات البحث والتطوير، والتميز في دورة التصنيع والإنتاج، وكذلك ابتكار منتجات جديدة لسوق اليخوت.

وخلال الاحتفال، علّق السيد جيوفانا فيتيلّي، نائب الرئيس لمجموعة أزيموت بينيتّي قائلاً: “أشعر بفخر كبير بهذه الجائزة العريقة التي تمثل تقديراً استثنائياً للمجموعة الأهم من اليخوت التي ننتجها، والتي جاءت نتيجة للجهد الكبير والتفاني الذي يبذله فريق عملنا كل يوم من أجل خدمة عملائنا”. وأشار فيتيلّي بأن هذا الفوز يؤكد الدور الهام الاستراتيجي الذي قام به أعضاء فريق أزيموت والخبراء المتعاونون معهم، والذين أبدوا التزاماً متواصلاً لتقديم الأفضل فقط لملّاك اليخوت المتطلعين إلى الحصول على أفضل التصاميم والتقنيات التي تقدم لهم الراحة والفخامة.

المزايا الفريدة لليخت الفائز

متفرداً ضمن فئته، لا يقدم يخت “جراند 35 متري” لضيوفه مساحة خارجية واحدة للاستمتاع بأجواء الشمس والشاطئ فقط، وإنما يقدم منطقة إضافية بمساحة 12 متراً مربعاً في الجزء الخلفي من القارب، وتلامس المياه مباشرة، أما الثانية فتصل مساحتها إلى 30 متراً مربعاً وتقع في مقدمة القارب، ويفترش فيها الضيوف الأرائك للاستمتاع بأشعة الشمس بجوار حوض الجاكوزي للمساج بالمياه المتدفقة. ويمثل الأثاث الخارجي الأملس بخطوطه الناعمة والبسيطة التي صممها ستيفانو ريغيني، لوحة جمال تقابل التصاميم الداخلية التي أبدعها أتشيلي سالفاجني، والذي أرادها أن تُبرز ديناميكية الهدوء في المساحات الخارجية لليخت، من أجل ذلك جاءت التصاميم المركبة للغرف الداخلية أسفل سطح اليخت بأسلوب راقٍ، مظهرة انسياباً أنيقاً لتوزيع الأثاث بلمسات خاصة صنعت خصيصاً ليتفرّد بها كل يخت ببصمة يمتاز بها.

ويضم سطح اليخت الردهة الرئيسة للضيوف، إضافة إلى جناح إقامة المالك، والمعزز بشرفة خاصة تطلّ على البحر ويمكنه التحكم بفتحها وإغلاقها آلياً، أما الغرف الأربع الفاخرة للضيوف فتقع أسفل سطح القارب.

ولم يُعق توفير الراحة للضيوف في غرفهم الفاخرة التركيز على انسياب الضوء داخلها من كل مكان، وتتجلى أدق تفاصيل الجمال في تصميم الغرف التي تمت مراعاتها في عمليات تصنيع وبناء اليخت الأولى؛ كما أن الإبداع في تطبيق التقنيات المستخدمة لإنشاء القارب كانت حاضرة بشكل كبير، ومنها على سبيل المثال تقنيات تخفيض الضجيج الناتج عن صوت المحركات إلى الحد الأقصى، في حين أن تطبيق تقنية “دي بي تو – ديسبليسمنت تو بلانينج® هل” D2P_Displacement to Planning® hull والتي توفر أقصى درجات الأداء والكفاءة في إبحار القارب في المياه.

You may also like...

0 thoughts on “أزيموت لليخوت تظفر بالجائزة العالمية لليخوت الفاخرة ٢٠١٨”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram