جوائز ومفاجآت مّذهلة لضيوف الشهر الفضيل في فندق هيلتون العين

470309976

يحتفي فندق هيلتون العين بضيوفه من العائلات والأصدقاء المُتطلّعين إلى قضاء أروع الأوقات خلال شهر رمضان الكريم، بتقديم الكثير من المفاجآت المُذهلة والهدايا القيّمة، جنباً إلى جنب مع فرصة فريدة لتجربة تناول أشهى الأطباق الرمضانية، والتمتّع بالهدوء والاسترخاء عند الاجتماع مع أفراد العائلة والأصدقاء على مأدبة الإفطار الفاخرة في قلب مدينة العين النابضة بالحياة.

وتحفل أرجاء فندق هيلتون العين بالديكورات الرمضانية التراثية، ويوفر لضيوفه تجربة ذوقية لأشهى أطباق وجبات السحور والإفطار التي يقدمها مطعم “فليفورز” في أجواء راقية ومتميّزة. ويحظى الضيوف بفرصة لا تتكرر للاستمتاع بمزيج فريد من النكهات الرائعة لبوفيه الإفطار الفاخر والذي يضمّ كل ما لذ وطاب، ابتداءً من المقبلات الساخنة والباردة، مجموعة غنية ومتنوّعة من السلطات والشوربات المثالية لاستهلال الرحلة الذوقية، إضافة إلى أشهى الأطباق الرئيسية التي تتضمن منصات طهي حية، مع أروع الأطباق العربية والعالمية الشهيرة التي يعشقها الجميع، جنباً إلى جنب مع تشكيلة مختارة من الحلويات والفاكهة والمعجنات المثالية لاختتام هذه الوليمة الرائعة. كل ذلك بسعر 120درهم للشخص الواحد، و60 درهم للأطفال مابين 6-11 عاماً.

وتشكل الخيمة الرمضانية، بأجوائها التقليدية الرائعة، المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بأشهى ولائم السحور والإفطار للعائلات وأطفالهم على حد سواء، حيث تسهم منطقة الأطفال الواسعة في الترفيه عن الأحبة الصغار من خلال العديد من الأنشطة المسلية، في ذات الوقت الذي يستمتع فيه الأهل بوجبة إفطار غنية مكونة من 3 أصناف مميزة تبدأ بالمقبلات، الأطباق الرئيسية ومن ثمّ الحلويات والمشروبات الرمضانية التقليدية.

ولعشاق السهرات الرمضانية، توفر الخيمة وجبة سحور على أنغام العود الحي من العازف المحترف كل خميس وجمعة من الساعة 9:30 مساءً وحتى الساعة 2:30 صباحاً، وتتضمن الوجبة أشهى الأطباق اللذيذة، مثل التبولة، السمبوسك، المشاوي، البرياني والباستا، مع تشكيلة من الحلويات والفاكهة، جنباً إلى جنب مع أشهى المشروبات الرمضانية التقليدية مثل التمر الهندي والجلاب وعصائر الفاكهة المنعشة بسعر 99 درهم للشخص الواحد.

ويحمل فندق هيلتون العين في جعبته العديد من المفاجآت والهدايا، فأثناء استمتاع الضيوف بتناول أشهى الأطباق الرمضانية برفقة العائلة والأصدقاء، سيمنحهم الفندق العديد من الجوائز المثيرة من خلال سحب خاص يُقام في نهاية كل أسبوع.

You may also like...

0 thoughts on “جوائز ومفاجآت مّذهلة لضيوف الشهر الفضيل في فندق هيلتون العين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram