فندق كراون بلازا دبي يقدم أشهى الموائد الرمضانية بلمسات عصرية مُبتكرة

يسعى الكثيرون خلال شهر رمضان للاستمتاع بالاجتماعات العائلية في خصوصية المنزل، مع مائدة رمضانية تحفل بأشهى المأكولات التقليدية والعالمية بلمسة غنية ومُبتكرة. وبالتأكيد ستجد كل ما تبحث عنه من جودة ضيافة خمس نجوم فقط في فندق كراون بلازا دبي، حيث يوسّع الفندق نطاق خدماته ليشمل خدمات تقديم وتزويد الطعام لكافة المناسبات الرمضانية، مع قوائم شاملة ومتنوّعة تحفل بلمسات غير مسبوقة لمفاهيم فن الطهو المبتكر.
وتحفل قوائم خدمة التزويد بالطعام بمفهوم مُتميّز، حيث تتضمن كافة أنواع المأكولات التي يمكن أن تخطر على البال، مع كميات غير محدودة لكافة ولائم الإفطار الصغيرة والكبيرة على حدٍّ سواء. ويُبدع فريق الطهاة المُحترف بتصميم كافة الأطباق في رحلة ذوقية تجمع بين المظهر الأنيق والنكهة القوية، ابتداءً من المقبلات الباردة والساخنة، المشاوي الشهية، إضافة إلى الوجبات الرئيسية المتنوّعة، والعديد من الخيارات الغنية والمختلفة للحلويات اللذيذة، ليحظى العملاء بتجربة مُذهلة لتناول الطعام تُلهب وتداعب كافة حواس التذوّق، في خصوصية داخل مكان إقامتهم أو غيرها من الأماكن الأخرى.
وفي معرض تعليقه على هذه الخدمة الجديدة الفاخرة، قال السيد جورج فرحات، المدير العام للفندق: “يتمتع فندق كراون بلازا دبي بسمعة مُتميّزة في مجال توفير المأكولات والمشروبات الفاخرة. ويسعدنا أن نُقدّم خدماتنا الشاملة في مجال تقديم وتزويد الطعام إلى كافة العملاء، مع قوائم مرنة قابلة للتعديل والتغيير وخدمات ضيافة عالية الجودة، مع تقديم خدمات ومنتجات مُتفرّدة تفوق جميع التوقعات “.

 

You may also like...

0 thoughts on “فندق كراون بلازا دبي يقدم أشهى الموائد الرمضانية بلمسات عصرية مُبتكرة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram