للمرة الثالثة على التوالي ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوز ساحق على غريمه الإنجليزي ليفربول بنتيجة 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم مساء اليوم السبت، على مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي بالعاصمة الأوكرانية كييف.

ونجح ريال مدريد بإحراز بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والـ 13 في تاريخ الفريق مع البطولة

وشارك في مباراة ريال مدريد وليفربول النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول أساسياً، وفي الدقيقة 30 تم استبداله بعد تعرضه للإصابة لتتحول مجريات المباراة لصالح فريق ريال مدريد.

افتتح ليفربول المواجهة بأداء رائع وأظهر التميز الكبير من قبل الثلاثي الأمامي فيرمينو، ومحمد صلاح، وساديو ماني، وفي الدقائق العشر الأولي غاب ريال مدريد عن مناطق الخطورة، وكان للاعب كاريوس دور كبير في قتل العديد من الهجمات التي كانت تشكل خطورة بإبعادها قبل أن تصل إلى لاعبي الخصم داخل منطقة الجزاء.

وأهدر لاعبي ليفربول فرصة إحراز هدف محقق في الدقيقة 15 بعد أن سدد أكثر من لاعب لكن دفاع ريال مدريد كان لهم بالمرصاد، ثم تعثر اللاعب فيرمينو داخل منطقة الجزاء ولم يتمكن من التصويب.

ووجه اللاعب محمد صلاح ركنية من الجانب الأيمن في الدقيقة 18 للاعب فيرجيل فان ديك، وتدخل الحارس كيلور نافاس ومنعه من توجيه ضربة رأسية تجاه شباك وتحولت إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة 26 سقط اللاعب المصري محمد صلاح أرضاً في كرة مشتركة مع لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس، ولم يقوم حكم المباراة باحتساب الخطأ واحتاج إلى تدخل الجهاز الطبي لأرض الملعب ليتلقي العلاج.

وحل اللاعب آدم لالانا بديل عن النجم محمد صلاح في الدقيقة 30، وذلك بعد خروجه من الملعب باكياً متأثر بالإصابة التي تعرض لها بسبب تدخل راموس بشكل عنيف، والتي لم تحتسب خطأ.

سجل اللاعب كريم بنزيما أول أهداف الريال في الدقيقة 51، ليحرز اللاعب سيدو ماني هدف التعادل في الدقيقة 55، وسجل اللاعب الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني ويعزز تقدم فريقه بالهدف الثالث

 

.

You may also like...

0 thoughts on “للمرة الثالثة على التوالي ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram