الشيف تشاندرا سوامي يقدم أفضل وجبات الإفطار الرمضانية التي تتضمن أشهر الأطباق الشرق أوسطية

اكتشف التقاليد الحقيقية لشهر رمضان المبارك في كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، ومتع حواسك بالنكهات الشرق أوسطية الكلاسيكية، والضيافة الأصيلة والخدمات الممتازة. واحصل على تجربة ذوقية رمضانية لا تنسى.
في رمضان هذا العام، يمنحكم فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي وليمة إفطار منعشة زاخرة بالنكهات المتميزة. من خلال بوفيه الإفطار التقليدي الرائع الذي يتضمن تشكيلة من أشهى الأطباق العربية الأصيلة، كالمازات اللبنانية، وطاجن الأطعمة البحرية المغربي، والثريد الإماراتي، والمنسف الأردني باللحم أو الدجاج، وكبة اللبن السورية، وهريس الدجاج أو اللحم، بالإضافة إلى طيف واسع من أشهى الحلويات الشرقية التقليدية التي سيستمتع الضيوف بتناولها خلال شهر رمضان المبارك.
ولأول مرة، يقدم فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي بوفيه سحور رائع يتضمن تشكيلة من الأطباق الأصيلة كالمازات الباردة والساخنة، والسلطات المتنوعة والفاكهة الطازجة.
وقد علق تشاندرا سوامي الشيف التنفيذي لدى فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي حول ذلك قائلًا: “لقد قمنا بابتكار الأطعمة التي نمنحها لعملائنا لتلائم كافة الضيوف، آخذين بعين الاعتبار ما يحب كل منهم وما يكره. فأنا عادة أحضر أشهر الأطباق المفضلة لدى كل شعب، مضيفًا النكهات العربية الأصيلة التي تمكن الضيوف من استشعار الروح الحقيقية لشهر رمضان المبارك”.
للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 97126982222+
بادر إلى الحجز الآن من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.marriott.com
يضم “كورت يارد ماريوت” ما يقارب الألف فندق حول العالم، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013. للمزيد من المعلومات حول الفندق يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.courtyardmarriottabudhabi.com أو الاتصال على الرقم 97126982222+
فيس بوك: https://www.facebook.com/courtyardmarriottabudhabi/
تويتر: @CourtyardAUH https://twitter.com/CourtyardAUH
إنستغرام: https://www.instagram.com/courtyard_auh
* إن جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي، وتشمل 10% رسوم خدمة، و6% رسوم سياحية، و4% رسوم بلدية.

You may also like...

0 thoughts on “الشيف تشاندرا سوامي يقدم أفضل وجبات الإفطار الرمضانية التي تتضمن أشهر الأطباق الشرق أوسطية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram