منتجع “سانت ريجيس السعديات” يحصد أربع جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية

احتفى منتجع سانت ريجيس السعديات بفوزه بأربع جوائز مرموقة ضمن حفل توزيع “جوائز السفر العالمية 2018” الذي عقدت فعالياته مؤخراً في رأس الخيمة، تأكيداً على مكانته الرائدة كوجهة شاطئية فاخرة للإقامة والاستجمام على مستوى المنطقة.
وشهد الحدث فوز الجناح الملكي في منتجع سانت ريجيس السعديات بجائزة “الجناح الفندقي الرائد في الشرق الأوسط 2018″، جائزة “الجناح الفندقي الرائد في الإمارات 2018″، وجائزة “الجناح الفندقي الرائد في أبوظبي 2018″، فيما حاز المنتجع على جائزة “المنتجع الرائد في أبوظبي 2018”.
وتعليقاً على هذا الإنجاز المُتميّز، قال السيد مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات: “نفتخر بحصولنا على هذه الجوائز المرموقة في حفل توزيع “جوائز السفر العالمية” الرامي إلى رصد وتكريم التميّز في مختلف مجالات القطاع السياحي، خاصة وأن “جوائز السفر العالمية” تعتبر اسماً مرموقاً على مستوى العالم وتعرف بوصفها أعلى مستويات التكريم في قطاع السياحة”.
وأضاف: “يسعدنا الفوز بهذه الجوائز التي تأتي تقديراً لمنتجاتنا السياحية التي تلعب دوراً ملموساً في تميّز المنتجع وتُسهم في تعزيز سمعة منتجع سانت ريجيس السعديات على المستوى العالمي واستقطاب شريحة أوسع من الزوار الراغبين بقضاء عطلة مختلفة عن المألوف، جنباً إلى جنب مع ترسيخ مكانته كوجهة مثالية للسياحة الفاخرة.

 

You may also like...

0 thoughts on “منتجع “سانت ريجيس السعديات” يحصد أربع جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram