317 ألف وجبة إفطار وزعتها «خليفة الإنسانية» منذ بداية رمضان

انتهت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية من توزيع نحو 317 ألف وجبة إفطار صائم خلال الـ 10 أيام الأولى من الشهر الفضيل بواقع 31 ألفاً و700 وجبة يومياً في 105 مواقع تغطي كل مناطق الدولة، وتشمل المناطق الصناعية المختلفة الخاصة بالعمال والمساجد وبالقرب من الأسواق العامة.

وتواصل المؤسسة توزيع وجبات الإفطار التي يتوقع أن تصل إلى نحو مليون وجبة إفطار صائم خلال الشهر الكريم، والتي تعدها أسر إماراتية حيث بلغ عدد الأسر التي تعد الوجبات خلال رمضان الحالي نحو 317 أسرة مواطنة.

ويأتي هذا المشروع الموسمي الذي يعد من أهم المشاريع على الساحة المحلية تأكيداً لرسالة المؤسسة التي تنتهجها سعياً لدعم ومساندة الفئات الضعيفة من خلال تأمين وجبات غذائية رمضانية عالية الجودة مجاناً ومن دون تفرقة بين المستفيدين.

وخلال الـ 10 سنوات الماضية تمكنت المؤسسة من توزيع نحو 24.5 مليون وجبة رمضانية، استفاد منها ملايين الأشخاص داخل الدولة.

وأقيمت نقاط توزيع الوجبات الرمضانية في المواقع التي تتميز بالكثافة السكانية العالية وخصوصاً من ذوى الدخل المحدود مثل المناطق الصناعية التي يتواجد فيها العمال وبالقرب من الأسواق العامة في كل أنحاء الدولة.

وتم التعاقد هذا العام مع بريد الإمارات ومواصلات الإمارات لتوصيل الوجبات من منازل الأسر المواطنة المنفذة للمشروع إلى المستفيدين في مناطق التوزيع بأسعار مدعومة من خلال توفير نحو 305 سيارات لنقل الوجبات، كما يشارك في تنفيذ المشروع من خلال التوزيع وتنظيم العمل نحو 220 متطوعاً في العمل الخيري

You may also like...

0 thoughts on “317 ألف وجبة إفطار وزعتها «خليفة الإنسانية» منذ بداية رمضان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram