عروض استثنائية لشراء الوحدات السكنية من “إعمار” خلال شهر رمضان المبارك

بمناسبة شهر رمضان المبارك، تقدم “إعمار” فرصة استثنائية لشراء الوحدات السكنية عبر عروض غير مسبوقة بكل المقاييس، تتيح لكم امتلاك منزل الأحلام في أروع الوجهات في المدينة، بما في ذلك “وسط مدينة دبي” و”خور دبي” و”دبي هيلز استيت” و”إعمار الجنوب”، والاستفادة من توفير كبير.

وتتضمن باقة العروض الرمضانية الخاصة بالمستثمرين حسومات بين 50% إلى 100% على رسوم دائرة الأراضي والأملاك، بالإضافة إلى إلغاء رسوم الخدمات لمدة تتراوح بين عامين إلى أربعة أعوام، بحسب نوع المشروع.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام “إعمار” بتزويد العملاء بخيارات مميزة لشراء المنازل تضمن لهم أكبر قيمة ممكنة. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات الاتصال على الرقم 36227 800 (من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة) أو على الرقم 3661688 4 971+ (من خارج الدولة) أو التواصل عبر البريد الإلكتروني sales_enquiry@emaar.ae.

وشهد كل من “وسط مدينة دبي” و”خور دبي” و”دبي هيلز استيت” و”إعمار الجنوب” هذا العام إطلاق العديد من المجمعات السكنية المميزة التي حظيت باهتمام وإقبال كبيرين. ويتجسد في هذه الوحدات السكنية تركيز “إعمار” على أعلى معايير التميز في التصميم وجودة البناء، والالتزام بتسليم المنازل إلى المالكين وفق الخطط الزمنية المحددة.

وتمنح “إعمار” العملاء فرصة التسجيل ببرنامج “أفضلية الامتلاك” عبر موقعها الإلكتروني www.emaar.com. ويتوفر المزيد من المعلومات عبر ميزة “مركز مبيعات إعمار الإلكتروني” المتاحة من خلال تطبيق “خدمات إعمار الإلكترونية” والذي يمكن تحميله على أجهزة الآيباد والآيفون.

You may also like...

0 thoughts on “عروض استثنائية لشراء الوحدات السكنية من “إعمار” خلال شهر رمضان المبارك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram