“الخالدية بالاس ريحان من روتانا” يحتفل بعيده العاشر

يحتفل فندق “الخالدية بالاس ريحان من روتانا” في أبوظبي بالذكرى العاشرة لتأسيسه. وعلى امتداد شهر سبتمبر 2020، سيحظى ضيوف الفندق بالمتعة والترفيه مع مجموعة واسعة من العروض المُغرية والفعاليات الخاصة بالذكرى السنوية.
ويُعدّ “الخالدية بالاس ريحان من روتانا” أول فندق يتمّ افتتاحه في أبوظبي تحت علامة فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا في عام 2010 كجزء من شركة روتانا لإدارة الفنادق التي تأسست في عام 1992، من خلال شراكة بين اثنين من الشخصيات البارزة في قطاع الضيافة وأصحاب الرؤية المُتميّزة في إدارة الفنادق في المنطقة، هما ناصر النويس وسليم الزير.
مع افتتاح أبوابه لأول مرة أمام الضيوف في سبتمبر 2010، احتفظ فندق “الخالدية بالاس ريحان من روتانا” بمكانته كواحد من أفضل المنتجعات العائلية في العاصمة الإماراتية، مُتألقاً في مواجهة المنافسة المتزايدة من فنادق الخمس نجوم الأخرى. ولمع نجمه على مرّ السنين، مع فوزه بالعديد من الجوائز والشهادات المُتميّزة محلياً وعالمياً.
احتفاءً بالذكرى السنوية العاشرة للفندق، سيحصل جميع الضيوف طوال شهر سبتمبر 2020، الذين يحجزون إقامة فندقية في الخالدية بالاس ريحان من روتانا عبر الموقع الإلكتروني على فرصة الفوز بإقامة ليلتين عند زيارتهم القادمة. للحجز، يرجى زيارة: https://www.rotana.com/khalidiyapalacerayhaanbyrotana

 

ومن عروض الذكرى السنوية المُغرية، يمكن لأولئك الراغبين في الحصول على ملاذ دائم في المدينة مع العائلة المُسارعة إلى التسجيل في عضوية نادي الشاطئ العائلي السنوية مقابل 10675 درهماً فقط بدلاً من 15.250 درهماً. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم:
0182 657 2 971+
أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: relaxion.khalidiya@rotana.com
وسيُقدّم مطعم “هورايزون”، أحد المطاعم المفضلة في المدينة، عروضه الخاصة في الطهي كل خميس مثل “ليلة المأكولات البحرية الشهية” التي تمّ إطلاقها حديثاً، حيث يمكنك تذوق نكهات البحر التي يتمّ التقاطها طازجة من الصيد اليومي، مع تحضيرها بنكهات بسيطة ولكن صحية وشهية بأسعار تبدأ من 99 درهماً للكبار و 49 درهماً للصغار.
في أيام الجمعة والسبت، استمتع بالاسترخاء في أجواء مثالية لكافة أفراد العائلة في أول وجبة برغر في المنطقة – برانش برانش. استمتع بوقت عائلي في الهواء الطلق مع أروع الألحان الساحرة، وتذوّق أكثر من 50 مكوناً طازجاً، فضلاً عن قائمة طعام شهيّة للأطفال، تشكيلة غنية من الحلويات اللذيذة والمشروبات الباردة المُنعشة، وغير ذلك الكثير إضافة إلى وجبات الكومبو. تبدأ الأسعار من 79 درهماً.
للحجز ، يرجى الاتصال على الرقم: 0000 657 2 971+
أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: fb.khalidiya@rotana.com

You may also like...

0 thoughts on ““الخالدية بالاس ريحان من روتانا” يحتفل بعيده العاشر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram