شيرين عبد الوهاب تكشف مُسرّب فيديو “البلهاريسيا”

أكّدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها تخطّط لإنجاب أطفال من زوجها الجديد، المطرب حسام حبيب، لافتة إلى أنه لولا شهرتها ومكانتها الفنية، لكانت أنجبت طفل كل عام، لأنها تعشق أن يكون لها أسرة كبيرة.

وقالت النجمة المصرية- في لقاء ببرنامج “مجموعة انسان” على قناة “ام بي سي”- أنّ زواجها من حسام حبيب كان صدفة، لأنها كانت تعرفه منذ 11 سنة، وأصبحت صداقتهم قوية من 5 سنوات، ولكن قصّة حبّهم نشأتْ مؤخراً، مشيرة إلى أنهما أحياناً عندما يجلسان من بعض يتعجبان من أنهما أصبحا زوجين.

ولفتتْ شيرين إلى أنها تزوّجت من حسام حبيب، بعد أن رأت شهامته، ووقوفه بجوارها بأزمة فيديو مياه النيل، مشيرة إلى أنه كان سبب في إظهار حقيقة الكثير من الأشخاص المؤذيين حولها، أبرزهم مستشارها الفني السابق، ياسر خليل.

وشدّدت المطربة المصرية أنها شعرت بغصّة كبيرة من جمهورها المصري، بعد اتهامها بعدم الوطنية، رغم حبها الشديد لمصر، وفخرها بانتمائها وتمثيلها لها بكل دول العالم، موضّحة أنها منذ أزمة فيديو مياه النيل وهي ترفض غناء “مشربتش من نيلها” بأيّة حفلة.

ونفتْ شيرين تخلِّيها عن المغنية الأردنية نداء شرارة، التي فازت بلقب “ذا فويس” من فريقها، وقالت، أنه لولا دعمها الشديد لها، لما فازت كفتاة محجّبة باللقب، متعجّبة من انكار نداء، لكل ما قدّمته لها، بحجة أنها لم تأخذها للغناء معها بمهرجان بعلبك.

 

You may also like...

0 thoughts on “شيرين عبد الوهاب تكشف مُسرّب فيديو “البلهاريسيا””

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram