نداء شرارة ترد على شيرين عبدالوهاب: صوتي نجحني وليس دعمك

خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان ردت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، على تصريحات نداء شرارة، التي أكدت فيها تخلي مدربتها شيرين عنها وعدم اهتمامها بها.

وقالت شيرين إن المحجبات في الفن محافظات عادة، وفي برنامج مثل “ذافويس” لم تكن نداء لتستمر في تخطي المراحل والوصول إلى النهائيات لولا دعم شيرين لها وإصرارها على استمرارها.

وأكدت شيرين أنها اتفقت مع نداء شرارة للذهاب معا إلى مهرجان بعلبك، إلا أن شيرين انشغلت ونسيت التواصل معها، فما بها إلا أن وجدت من نداء رسالة تعاتبها فيها، مشيرة إلى أنها قالت لها كلام صادم.

وما كان من كلام شيرين إلا أن أشعل نجمة “ذا فويس” التي ردت عبر حسابها في إنستغرام قائلة: “البدايه خليني اشكرك على دعمك وعلى ثقتك وعلى كل مره حكيتي للناس صوتولها بس خليني اقلك شي انتي اللي ربحتي مش انا انا دينار واحد ما ربحت من ذَا فويس انا طيب خاطر منك بعد البرنامج ما صار انا ربحت شتايم وحكي طالع نازل وناس بتهاجمني انا هلا عّم بعمل لحالي اسم وجمهور بعد ما كسبت ثقة الناس وحبهم بصوتي بتواضعي بمبدإي بحبي لحالي

مش عارفه شو اقول لما تبقى فنانه بهذا الحجم ومش شايفتيني بعينك وما بدك تعترفي انك عملتي معي موقف زي هاذ لانو مش فارق عندك واساسا هاد موقف انا سامحتك عليه بلاش تطلعي تحكي بالمقابلة انا دعمتها ودعمت اهلها وإصراري اللي نجحها وخليت أهل بلدها يدعموها ايش في ..؟ بنصحك تحكي جل من لا يسهو اللي نجحني بعد ربنا صوتي وحجابي كمان وانا ربنا وفقني عشان صافيه نضيفه وانا ما خليت مكان الا شكرتك فيه بعد البرنامج مع انك كنتي عارفه وضعي سيئ ما عملتيلي ولا شي ولا فكرتي تعملي زي ما وعدتي اه وعدتي وانا طبعا ما بسدق عشان الدنيا كانت هاديتني وكاسرتني وما عندي ثقه بحد

You may also like...

0 thoughts on “نداء شرارة ترد على شيرين عبدالوهاب: صوتي نجحني وليس دعمك”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل المجلة

شرفتي.. المقال الصحفي…… هل ما زال؟!

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

Loading ... Loading ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram