بتصميمه الاستثنائي ومرافقه عالمية المستوى، وموقعه الاستثنائي ضمن الدائرة الأولى في باريس، يجسد فندق ’نولينسكي‘ الوجهة المثالية لعشاق السفر الراقي.

يتميز فندق ’نولينسكي‘ بموقعه الفريد في قلب العاصمة الفرنسية باريس النابض بالحياة والزاخر بالوجهات والتجارب الاستثنائية التي لا تضاهى. ومن موقعه هذا، يتيح الفندق لزواره إمكانية الوصول بسهولة إلى كوكبة من أهم الوجهات الشهيرة الواقعة على مقربة منه، مثل المسرح الوطني الفرنسي وحدائق القصر الملكي. كما يتفرد الفندق بتصميم ضارب في جذور العراقة مع لمسات إبداعية أنيقة مستوحاة من طراز هاوسمان، فضلاً عن احتضانه لتشكيلة لا تضاهى من الأعمال والقطع الفنية الساحرة، ليجسد روعة الفن وأسلوب الحياة الفرنسي الأصيل.
وتعود ملكية الفندق الرائع لمجموعة ’إيفوك‘، ويتميز باحتضانه لكوكبة من الأعمال الفنية الراقية من إبداع مهندس الديكور العالمي جان لويس دونيو، والتي يُذكر منها مكتب الاستقبال المُصمم وفق الطراز الفني التبسيطي باستخدام رخام كاريرا.
ومع حرصه الكبير على احترام وتلبية متطلبات ضيوفه، ودأبه الدائم على تقديم أرقى مستويات الضيافة مع ضمان الحصول على أعلى مستويات الخصوصية والتفرد في الإقامة، يجسد الفندق ملاذاً ووجهة يحتضن جميع أشكال الفنون على اختلافها، وذلك ضمن مساحاته الفريدة التي تجمع بين المفردات الجمالية العصرية والأناقة الكلاسيكية مع لمسات استثنائية من السحر والفخامة، والتي تلبي أذواق السكان المحليين والزوار على حد سواء.
ومن الغرف الفندقية الخلابة وسبا العلاج بالمياه المعدنية، إلى مطعم ’ريجان‘ المُصمم وفق طراز مطاعم ’براسيري‘ الباريسية العريقة والمساحات التي تفيض بالهدوء والسكينة ضمن ردهة ’جراند سالون‘، تجسد مختلف أجزاء الفندق بتجارب ترهف الأحاسيس وتدلل المشاعر. وينطوي الفندق على أجواء دافئة وحميمية تتكامل مع شذى المسك وعبير العطور الأخاذة، وأروع النغمات الموسيقية العذبة، وتشكيلات المخمل والتويد الناعمة. كما تنسجم المفردات اللونية المتدرجة بين الأزرق والأحضر اللازوردي مع التجهيزات الفاخرة وقطع الأثاث الحصرية وفق تناغم فني وإبداعي لا مثيل له. كما يتميز الفندق بشغفه الكبير تجاه تقديم أرقى مستويات الضيافة وتوفير أروع التجارب الفاخرة والغامرة التي تدلل الحواس، وتُعنى بأصغر وأدق التفاصيل الرائعة. ويصحب الفندق ضيوفه في رحلة فريدة إلى عوالم تفيض بالفخامة والراحة، وتزدان بأرقى التشكيلات الفنية واللمسات الباريسية العريقة.

لمحة حول مجموعة فنادق إيفوك:
تقدم مجموعة فنادق ’إيفوك‘ لروادها إمكانية الاستمتاع بلمسات الأناقة الفرنسية الراقية وأصالة أحيائها التقليدية، وتحرص المجموعة بشكل دائم على تقديم أرقى مستويات الضيافة وتوفير أرقى مساحات الإقامة والتجارب التي تدلل الحواس. كما توفر مجموعة فنادق ’إيفوك‘ الفرنسية لروادها كوكبة متنوعة من الفنادق الفريدة المتميزة بتصاميمها الفنية الاستثنائية المتناغمة مع محيطها الطبيعي الخلاب، والتي تنتشر ضمن مجموعة متنوعة من العواصم العالمية. وتقع منشآت العلامة ضمن أحياء تنبض بالتاريخ والعراقة والأصالة، ويتفرد كل منها بمزاياها المعمارية الخاصة وطابعها الفريد، والتي تضفي المزيد من التشويق والتميز على تجارب الضيوف من السكان المحليين والزوار على حد سواء.
هذا ويحتضن فندق ’نولينسكي‘ مطعماً فاخراً بإطلالات خلابة على حدائق القصر الملكي الأخاذة، جنباً إلى جنب مع تنظيم العديد من الأمسيات الاستثنائية والفعاليات الفنية الراقية المستوحاة من طراز هاوسمان العريق، أو الاستمتاع بأشهى الأطباق الراقية ضمن مطعمي ’براسيري ريجان‘ و’ريج‘، وذلك انطلاقاً من موقع الفندق الاستثنائي بجانب متحف اللوفر. كما توفر العلامة عدداً من الشاليهات ذات الأجواء المريحة والحميمية والتصاميم النابضة بالأصالة في ’كورشوفيل‘، وخيارات الإقامة الفريدة من نوعها ضمن فندق ’براش‘ الواقع في الدائرة السادسة عشرة في باريس، والذي يضم كوكبة مميزة من الغرف والتراسات والحدائق المنتشرة في طابقه العلوي، فضلاً عن نادٍ رياضي ومعطم راقٍ والعديد من خيارات المطاعم والمخابز التي تحضر المعجنات الشهية. بينما يقدم فندق ’سينر‘ الواقع ضمن حي لو ماريه في باريس أرقى مستويات الفخامة والأبّهة، جنباً إلى جنب مع أروع الإطلالات الساحرة لفندق ’كور دي فوج‘ من موقعه المميز في ساحة فوج.
وفي عام 2013، شرعت مجموعة ’إيفوك‘ العمل على أولى فنادقها الباريسية، قبيل بدء مشاريعها الواعدة الأخرى في فينيسيا وبرشلونة وروما ومدريد وغيرها من المدن العالمية البارزة. وتحرص المجموعة على اختيار وجهاتها بشكل دقيق لتقدم تجارب تتميز بالأصالة والعراقة، والمستوحاة من روح التحدي والمنافسة المشتركة لدى المستثمر بيير باستيد، ومطوري الأعمال روماين يزرمان وإيمانويل سوفاج.
وتم تشييد جميع منشآت المجموعة وفق نهج من الامتياز والفرادة، إذ جرى تصميم كل واحدة منها وفق طراز فني مميز من إبداع أهم وأبز المصممين المعماريين. حيث جاءت تصاميم منشآت المجموعة وفق الرؤية الإبداعية لكل من كريستوف تولمير وجان لويس دونيو وفيليب ستارك وتريستان أوير ولوكواديك آند سكوت، والذين عملوا أيضاً على تصميم قطع أثاث حصرية تتماهى بشكل مثالي مع التشكيلات الراقية والأعمال الفنية العصرية المتواجدة في الفنادق. كما تتيح العلامة للزوار الاطلاع على العديد من المعلومات الفنية الشائقة من قبل عدد من أهم خبراء الفنون والحرفيين الفرنسيين الحائزين على العديد من الجوائز المرموقة. وانطلاقاً من حرصها الكبير على احترام وتلبية متطلبات ضيوفها، ودأبها الدائم على تقديم أرقى مستويات الضيافة، تقدم المجموعة لضيوفها أرقى مستويات الاستقبال والضيافة ضمن أجنحتها الاستثنائية، لتتيح لهم قضاء أجمل الأوقات ضمن المساحات التفاعلية النابضة بالحياة صحبة فريق العمل المتخصص المتمتع بأعلى درجات الحرفية.
كما توفر ’إيفوك‘ للضيوف تجارب لا تضاهى تدلل حواسهم الخمس، وتغمرهم بإحساس حميمي لتشعرهم بأنهم في بيوتهم. وتضمن الهوية البصرية الفريدة والنمط الفني الخلاب الذي تتميز به علامة ’إيفوك‘ للزوار قضاء أروع التجارب التي لا تضاهى ولا يمكن الاكتفاء منها من المرة الاولى، مما يتيح لهم عيش لحظات ملؤها السعادة والإيجابية.

You may also like...

0 thoughts on “بتصميمه الاستثنائي ومرافقه عالمية المستوى، وموقعه الاستثنائي ضمن الدائرة الأولى في باريس، يجسد فندق ’نولينسكي‘ الوجهة المثالية لعشاق السفر الراقي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات

تحميل المجلة

شرفتي : الجبل الأشم.. والدي

رئيس التحرير
الدكتور وليد السعدي

Polls

هل انت مع منع لعبة البوكمن في البلاد العربية ؟

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
Facebook
Google+
Twitter
YouTube
Instagram